عقوبة قاسية في حق قرناص

تمعت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الخميس 14 مارس 2019، وأصدرت القرارت التالية

الجولة 21:

▪ توقيف مهدي قرناص، لاعب نادي الدفاع الحسني الجديدي، لمدة سنتين واحدة منها موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 10 الآلاف درهم، لاعتدائه بالضرب المؤدي إلى الجرح في حق حكم المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.

▪ توقيف بدر كشاني، لاعب نادي حسنية أكادير، لمباراتين نافذتين للعبه العنيف اتجاه الخصم في المباراة التي جمعت فريقه بنادي النهضة البركانية، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي الجيش الملكي مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية واقتحام مشجعيه أرضية الملعب مما أدى توقيف المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك خريبكة مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي أولمبيك خريبكة مبلغ 50 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية واقتحام مشجعيه أرضية الملعب مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنادي الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي أولمبيك أسفي مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الدفاع الحسني الجديدي مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك أسفي مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي مولودية وجدة مبلغ 30 ألف درهم، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي مع تسجيل حالة العود، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي النهضة البركانية مبلغ 2000 درهما، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

▪ تغريم نادي يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لجمعه أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بنادي سريع واد زم، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…