ردود فعل غاضبة تجاه تصريحات محمد صلاح

أثار الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، ردود فعل غاضبة مجددًا، بعد أيام قليلة من نشر صورة وهو يبتسم، بعد ساعات من حادث قطار محطة مصر الذي أودى بحياة عشرات المصريين.

وتحدث محمد صلاح، خلال مؤتمر صحفي أعلن خلاله سفيرًا لأحد البنوك المصرية، عن أنه يدرك أن الضغوط كبيرة عليه؛ كونه وصل لمرحلة لم يصل إليها أي لاعب مصري أو عربي أو أفريقي.

وغرد أحمد اليماني ردًا على تصريح صلاح :“محمد صلاح قال امبارح انا بتعرض للضغوط لإنني وصلت للي موصلوش أي لاعب مصري وعربي وافريقي، مصري وعربي ماشي لكن افريقي دي واضح انك مكنتش متابع دروجبا وإيتو وجورج وايا“.

”قال كمان: اني مش بلتفت لانتقادات للسوشيال ميديا.. السوشيال ميديا فيها بلاوي لكن دا مش معناه انك لا تلتفت ليها لانها بتكون جزءا من الرأي يعني لما نزلت صورتك وانت بتضحك يا صلاح تاني يوم حادثة القطر والناس والصحفيين كتبولك مشلتش الصورة لإنك للأسف اتغريت وبدأت تمشي في طريق غلط“.

وعلق طارق عبدربه :“ أول ما احترف هاجم الشباب وقالهم أنتم عملتوا أيه للبلد علشان تعملكم، وبعدها البلد لما طلب منه يساندها في استضافة كأس العالم للسلة قالها لا، وبرر رفضه بإن إيطاليا وقتها كانت منافسة لمصر، فخاف للإيطاليين يهاجموه علشان بيدعم بلده“

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القادوري: مستوى المنتخب الأولمبي يطرح أكثر من علامة استفهام

أقصي المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، مساء اليوم الأحد (24 مارس). الدولي المغربي السابق بدر …