حمد الله يهزم "الفار"

عندما يلعب الأربعة الكبار في يوم واحد، فإن الأمسية تكون مثيرة، ولكن لم يتوقع أشد المتفائلين أن تصل الإثارة إلى أبعد نقطة.. 

أمس في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين سجّل النصر انتصارًا لافتًا، عندما حقق الفوز في الوقت بدل الضائع على حساب الاتفاق، بعد أن كان متأخرًا بهدفين، لينهيها بثلاثة أهداف لصالحه، كان آخرها برأسية المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي ألغى الحكم له هدفًا بحجة لمس الكرة بيده، بقرار من حكم VAR ليعود ويسجل ويحتج عليه الاتفاقيون من جديد، لكن هذه المرة احتسب الحكم الهدف بعد أن رجع لتقنية الفيديو.. وامتلأت المباراة التي احتضنها ملعب الملك فهد الدولي في الرياض بالاحتجاجات من قبل لاعبي الفريقين، وشهدت توزيع الكثير من البطاقات الملونة.

وفي الوقت الذي كان النصراويون يحتفلون فيه بالفوز بعد أن امتدت المباراة إلى الدقيقة 102، وعلى بعد ما يقارب 25 دقيقة، انطلقت مباراة الهلال والوحدة على ملعب الجامعة وأعين الهلاليين كانت متجهة صوب الأسد جوميز من أجل أن يحتفل في محيط الرعب، لكنه لم يفعلها وتم استبداله عند الدقيقة 70.. قبل ذلك سجل إدواردو هدف الهلال الأول وسط راحة من تقنية الفيديو، كونه واضحًا، ولكن عندما سجل الوحدة هدف التعادل بواسطة جابر عسيري ارتفعت الأيادي الهلالية؛ الأمر الذي جعل الحكم يتجه إلى التقنية ليؤكد صحة الهدف.. ورغم انتهاء المباراة إلا أن الاحتجاجات لم تنته بعد، فقدم أصحاب الأرض احتجاجًا على محمد القرني لاعب وسط الوحدة بحجة تسجيله لاعبًا هاويًا..

وفي الصور التي التقطت أمس المغربي عبد الرزاق حمد الله يحتفل بهدف الانتصار على الاتفاق في الوقت بدل الضائع.. وتبدو حسرة مشجع هلالي بعد إهدار نقطتين أمام الوحدة فيما يعبر الاتحاديون عن فرحتهم بالفوز على ضيفهم الفيحاء مع الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

الرياضية السعودية

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

القادوري: مستوى المنتخب الأولمبي يطرح أكثر من علامة استفهام

أقصي المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، مساء اليوم الأحد (24 مارس). الدولي المغربي السابق بدر …