بعد قرار اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية.. مكتب الرجاء يرد بهذا البلاغ

توصل نادي الرجاء الرياضي بقرار اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الصادر يوم الخميس 28 فبراير 2019 والقاضي بمعاقبة نادي الرجاء الرياضي بإجرائه اربع مباريات نافذة دون جمهور و تغريمه مبلغ 105.000درهم والزامه بتعويض الخسائر التي لحقت ملعب الامير مولاي عبد الله بالرباط. 

ان نادي الرجاء الرياضي يستنكر هذا القرار الذي نزل كالصاعقة على جميع مكونات النادي نظرا لقساوة العقوبة الصادرة بالمقارنة مع عقوبات صادرة في الايام الاخيرة بخصوص وقائع اكثر خطورة و حدة. 

كما ان نادي الرجاء الرياضي ينتقد بكل قوة حرمان النادي من حقه القانوني و الطبيعي في الدفاع عن مواقفه و الإدلاء بحججه و احترام مبدأ التواجهية قبل اصدار أي قرار من شأنه حرمان جماهير النادي من متابعة فريقه. 

كما لا يخفى على احد أن النادي محروم من الاستقبال بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء للأشغال و الصيانة في خضم الموسم الرياضي و أن هذه الوضعية غير الطبيعية تثقل كاهل الجمهور الرجاوي الشغوف بناديه بكثرة التنقل عبر مختلف المدن. 

و إن إدارة نادي الرجاء الرياضي لعازمة على المطالبة بالتطبيق العادل و السوي للقانون عبر استئنافها للقرار المذكور امام اللجنة المركزية للإستئناف لإلغاء هذا القرار المجحف في حق نادي الرجاء الرياضي و جماهيره العريضة.

بلاغ مكتب الرجاء

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…