استقالة تهز مكتب جمعية سلا.. ومطالب بعقد جمع استثنائي

علم موقع “راديو مارس” من مصادر موثوقة بأن محمد بوصفيحة العضو بالمكتب المسير لفريق جمعية سلا والذي يشغل مهام نائب الرئيس، قدم استقالته بشكل مفاجىء من المكتب الذي يسيره عبد الرحمان شكري .

هذا، وأرجع المسقيل قراره  إلى ما اعتبره أسباب ذاتية وموضوعية، حيث أكد العضو المذكور في وثيقة توصل بها موقع “راديو مارس” انسحابه من المكتب المسير للفريق السلاوي بصفة نهائية، ومن جميع المهام الموكولة إليه.

وجاءت هذه الاستقالة من محمد بوصفيحة لتهز أركان الفريق السلاوي وتزيد الوضع أكثر احتقانا وتكرس الاختلافات التي ارتفعت حدتها بين أعضاء المكتب المسير جراء التسيير الانفرادي والقرارات التي يتخدها رئيس الفريق.

وأكد المصدر ذاته أن مسلسل الاستقالات ستتوالى وسيتم وضعها على طاولة الرئيس الحاضر – الغائب ، بسبب تردده على العلاج خارج المغرب، مما يهدد قانونية المكتب الحالي وبالتالي الدعوة لجمع عام استثنائي.

ووصفت العديد من الفعاليات واللاعبين القدامى طريقة تدبير النادي ب “الإنفرادية في التسيير”، وغياب رؤية استراتيجية للرقي بالفريق الأول وأيضا في مختلف فئاته.

يذكر أن عدة منخرطين وضعوا  شكاية لدى المصالح القضائية يطالبون من خلالها ببطلان الجمع العام الاستثنائي الذي عقده المكتب المسير  شهر شتنبر الماضي والذي أفضى لانتخاب عبد الرحمان الشكري رئيسا لجمعية سلا.

وكشفت المصادر ذاتها أن دعوى قضائية مستعجلة تم تقديمها في هذا الإطار مستندين إلى ازدواجية القوانين الأساسية التي احتكم إليها الجمع العام الأخير للفريق .

وتم تقديم طعن لدى المحكمة الإبتدائية لإلغاء الجمع العام الانتخابي  المنعقد مؤخرا، الذي حمل عبد الرحمان الشكري مرة أخرى لرئاسة الفريق لولاية أخرى، واصفا مصدرنا العملية بالعبثية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…