بسبب إبعاد الحكم الكزاز.. جمعية أنصار الجيش الملكي تطالب لقجع بالتدخل

على إثر السرعة القياسية التي اتخدتها لجنة التحكيم والنزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والتي قضت بتوقيف الحكم سمير الكزاز على خلفية حرمان هذا الأخير للوداد الرياضي من هدف مشروع في لقائها ضد اتحاد طنجة أمس الخميس.

فإن جمعية أنصار فريق الجيش الملكي اد تعبر عن استنكارها الشديد بخصوص الطريقة التي تدار بها الأمور التحكيمية والقرارات التي تتخد على عجل مرضاة لجهة على حساب أخرى دون آخد الأمور على قدم المساواة بين الفرق.

ويأتي هذا البيان كرد على لجنة التحكيم والنزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التي لم تتخد بعد أي إجراء يقضي بتوقيف الحكم هشام التيازي بع القرارات المؤثرة  التي اتخدها والتي حرمت الجيش الملكي من ضربتي جزاء في لقاء الأربعاء الماضي ضد الرجاء الرياضي.

وعليه فإن جمعية أنصار الجيش الملكي، تطالب المسؤولين عن نادي الجيش الملكي العتيد التحرك برفع تظلم إلى الجهات المعنية كلما رأت أن هناك ضررا لحق بالفريق ، كما نشدد على أن الأمر أصبح لا يحتمل  ولا يتقبل الصمت حيال هده القرارات المجحفة في حق الفريق

ولأجل ذلك نناشد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بصفته الوصي على قطاع كرة القدم الوطنية التدخل من أجل إنصاف الفرق المتضررة من قرارات التحكيم وعلى رأسها فريق الجيش الملكي الدي عانى كثيرا من قرارات التحكيم مند بداية الموسم الرياضي الحالي.

عاش الفريق العسكري وسيظل زعيما عتيدا للكرة المغربية أحب من أحب وكره من كره.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…