ساري: يجب على فابريغاس الرحيل عن تشيلسي

لم يؤكد ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ما إذا كانت مواجهة نوتنغهام فورست في كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي هي الأخيرة التي يخوضها لاعب الوسط سيسك فابريغاس مع الفريق اللندني لكن المدرب يشعر أن اللاعب الإسباني يتعين عليه الرحيل من أجل مصلحته ومستقبله.

وبدا فابريغاس كأنه يودع جماهير تشيلسي عقب الفوز 2-0 على نوتنغهام فورست على ملعب ستامفورد بريدج بعد أن طاف جميع أطراف الملعب.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاما في نهاية الموسم لكن وسائل إعلام بريطانية، ذكرت أن اللاعب يقترب من الانتقال إلى نادي موناكو هذا الشهر.

وقال ساري للصحافيين قبل مواجهة في كأس رابطة الأندية الإنجليزية أمام توتنهام هوتسبير الثلاثاء: “لا أعرف إن كان سيكون قادرا على اللعب غدا لأنه أصيب في المباراة الأخيرة بشد عضلي في ربلة الساق ولهذا أعتقد أنه سيكون بحاجة للراحة، ولا أعرف إذا كان سينتقل إلى موناكو، أستطيع أن أقول رأيي فقط ولا علم لي بقرار النادي، أرى أنه يتعين عليه الرحيل”.

وعانى فابريغاس، الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين منذ انضمامه إلى تشيلسي في 2014، من تضاؤل فرص مشاركته مع الفريق الأول تحت قيادة ساري وشارك في ست مباريات فقط في الدوري هذا الموسم.

وأضاف ساري: “تعرف الوضع جيدا. في تشيلسي توجد قاعدة أن التجديد لأي لاعب يتخطى 30 عاما يكون لمدة عام واحد فقط، بينما تلقى عرضا بعامين. أنا لا أريد أن يشعر لاعب مهم للغاية مثل سيسك بعدم الرضا”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يهزم الجزائر في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

فاز المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة، على نظيره الجزائري بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء (28 يو…