شوبير: نجم العين الإماراتي وقع للنادي للأهلي المصري 4 مواسم ونصف

كشف الإعلامي المصري المقرب من النادي الأهلي، أحمد شوبير، توقيع حسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، على عقود رسمية للانتقال لصفوف النادي الأهلي المصري.

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي “على مسؤوليتي”، إن حسين الشحات وقع للأهلي، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية، خلال برنامجه “ساعة مع شوبير” عبر إذاعة “أون سبورت”: “حسين الشحات وقع على عقود انضمامه للأهلي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم بداية من الانتقالات الشتوية الجارية”.

وأضاف: “الشحات أبلغ المدير الفني للعين بتمسكه بالانتقال لصفوف الأهلي في يناير الجاري، وطلب منه السماح له بالعودة لمصر وتحقيق حلم حياته، وساعات قليلة ويعلن الأهلي والعين الصفقة رسميًّا، بعدما اقترب مسؤولو الناديين من الاتفاق على جميع التفاصيل”.

وتابع شوبير: “حسين الشحات اعترف أنه وقع للأهلي مرتين في أسبوع واحد قبل الانضمام للعين الإماراتي، فمن السبب في عدم انضمام اللاعب من مصر المقاصة للمارد الأحمر وقت أن كان ثمنه لا يتخطى 10 ملايين جنيه؟”.

إلى ذلك، رفض حسين الشحات، لاعب نادي العين الإماراتي حسم الجدل حول مستقبله سواء بالبقاء مع “الزعيم” أو الرحيل إلى النادي الأهلي المصري.

وقال الشحات في تصريحات فضائية إنه مستمر مع نادي العين –حتى هذه اللحظة- وسيدخل في معسكر مغلق مع الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضاف: “من الوارد حدوث أي شيء والعودة إلى مصر مرة أخرى أو البقاء مع العين”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…