سطاد المغربي يهيئ للذكرى المئوية للنادي التاريخي.. ويواجه فريقا من "الليغا"

“نحن نحبكم ونريد أن نستعين بخبرتكم أيها الأبطال”، بهذه العبارة خاطب جمال السنوسي، رئيس المكتب المديري لنادي سطاد المغربي، أعضاء ودادية قدماء لاعبي سطاد المغربي، خلال الاجتماع الذي جمع بينهم تحضيرا للاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيس نادي سطاد المغربي.

وأشاد السنوسي بالدور الذي تقوم به الودادية في الحفاظ على تاريخ النادي، وخلق جسور التواصل بين أجيال النادي، وربط الحاضر بالمستقبل، من خلال الحفاظ على الذاكرة الرياضية لهذا النادي العريق، الذي كان مثالا في تقديم الفرجة الجميلة والفن الرفيع في كرة القدم على الصعيد الوطني.

وأوضح رئيس المكتب المديري لنادي سطاد المغربي، أن الذكرى المئوية لتأسيس النادي ستشهد تنظيم العديد من الأنشطة الرياضية، ستشمل جميع الفروع المنضوية تحت لواء نادي سطاد المغربي، على أن كون المحطة الأبرز هي تنظيم مباراة دولية كبيرة لفريق كرة القدم، سيواجه من خلالها إحدى الفرق الاسبانية المنتمية للدوري الاسباني الممتاز “الليغا”.

تجدر الإشارة إلى أن مسؤولي فريق سطاد المغربي، فتحوا قنوات التواصل مع نظرائهم في فريق خيرونا الاسباني، من أجل خوض مباراة ودية دولية، بين الفريقين على هامش احتفالات مرور 100 سنة على تأسيس نادي سطاد المغربي.

واستغل جمال السنوسي، رئيس المكتب المديري لنادي سطاد المغربي، ورئيس العصبة الوطنية لكرة القدم هواة، علاقاته المميزة بمسؤولي الاتحاد الكتالوني لكرة القدم، من أجل السعي وراء إقناع إدارة فريق خيرونا، الذي ينتمي لإقليم كتالونيا، من أجل المجيء إلى المغرب، والمشاركة في الاحتفال بمأوية نادي سطاد المغربي.

من جهته شكر لحسن رمضان، الذي تحدث نيابة عن أعضاء الودادية، المكتب المديري للنادي في شخص رئيسه جمال السنوسي، على الالتفاتة الطيبة، التي تهدف إلى تسليط الضوء على هذا النادي العريق، وتعريف الرأي العام الرياضي بتاريخه وانجازاته، مشيرا إلى أن اللاعبين قدماء سيكونون رهن الإشارة، وسيعملون على تقديم الدعم المعنوي للعناصر الحالية من أجل تحقيق الصعود للقسم الثاني، مشيرا خلال كلمته، إلى أن الودادية ستساهم بكل ما لديها من صور، ووثائق، قصد إغناء المعرض الذي سيقام على هامش الاحتفال بالذكرى المئوية لتأسيسه.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…