شباب الحسيمة يعاقب الحواصلي مرة اخرى

أصدرت اللجنة التأديبية لجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة القدم للمرة الثالثة عقوبة مالية تقضي بتغريم الحارس ياسين الحواصلي 10في المائة من منحة توقيعه حسب ما ينص عليه القانون الداخلي للجمعية لتصريحاته في “راديو مارس” دون إذن مسبق من إدارة الفريق.

هذا و كان ياسين الحواصلي في تسجيلات حصل عليها المكتب المسير للفريق يسب ويشتم أعضاء المكتب المسير للجمعية و يسيء إلى الفريق الحسيمي بألفاظ نابية ويحرض اللاعبين على خلق الفوضى في صفوف الفريق، و قد تم استصدار قرار انضباطي يقضي بتغريمه بمبلغ 250 الف درهم ثم غرامة مالية ثانية لرفضه تسلم القرار الانضباطي من موظف بالفريق.

ونظرا لجهل ياسين الحواصلي بالقوانين خاصة القوانين المؤطرة للجمعيات فيما يتعلق بغياب و عدم تواجد الرئيس، فالمكتب المسير بأغلبيته له الصلاحية الكاملة في عقد الاجتماعات و في تدبير أمور الفريق و استصدار القرارات كما يخولها له القانون.

ياسين الحواصلي، الذي أشار في تدخله في برنامج “المريخ الرياضي” أن الموسم الماضي تقاتل من أجل الفريق بصفر درهم ، نؤكد في بلاغنا هذا اننا نتوفر على تحويلات مالية مبلغ كل تحويل 5 ملايين سنتيم ، يتم تحويلها إلى حسابه يوما واحد قبل إجراء المقابلة ، هذا طبعا لاستفزازه و تهديده كل مقابلة بعدم خوض المباراة مع العلم ان الفريق كان على وشك النزول إلى القسم الوطني الثاني. 

وذكر البلاغ أن ياسين الحواصلي دون غيره من اللاعبين يتحصل على منحة توقيعه بالتهديدات قبل المقابلة.

أما فيما يتعلق بإمكانية الاستغناء عنه فالمدرب خوان بيدرو بنعلي في اجتماعه مع المكتب المسير أكد رغبته في عدم استمرار ياسين الحواصلي في صفوف الفريق.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…