الكنوم تكرم أبطال الدراجة المغربية

احتفت وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية الوطنية المغربية  بأبطال الدراجة المغربية في حفل كبير، حيث خصصت لهم منح تشجيعية للمزيد من البدل والعطاء.

ومعلوم ان الدراجة المغربية فازت هذه السنة بدورة الألعاب الافريقية المنظمة بالجزائر، وكذا البطولة العربية للدراجة الجبلية المنظمة بمسقط (سلطنة عمان).

وحضي الدراجون المغاربة الشباب بتكريم متميز من طرف اللجنة الوطنية الأولمبية ووزارة الشباب والرباضة حيث تم التنويه بهم في الاستقبال الكبير الذي خصص لهم إسوة بباقي الرياضيين الشباب الذي تألقوا في الملتقيات الرياضية القارية والعربية والدولية.

وأكد محمد بلماحي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، أن جيلا جدا صاعدا ستشهده الساحة الرياضية بفعل الاستمرارية والحركية التي تشتغل على إيقاعها الادارة التقنية بتنسيق مع الجامعة، حيث تمت برمجة عدة سباقات وطنية في مختلف المدن المغربية ، وتم الانفتاح على الفضاء الجامعي بتنظيم سباق وطني في الدراجات الجبلية بظهور أبطال مغاربة من مناطق الأطلس.

وأشاد بلماحي بالدور الكبير الذي يلعبه المكتب المديري للكنوم برئاسة فيصل العرايشي.

يذكر أن الدراجة المغربية تلقت دعوة من طرف المنظمين بالغابون للمشاركة في سباقها الدولي، مما يكرس صورة المغرب والدراجة الوطنية على الصعيد الافريقي تفعيلا لتوصيات جلالة الملك محمد السادس للمساهمة في تنمية شباب القارة السمراء ودعم التعاون بين الشعوب.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…