عموتة يتحدث عن خلافه مع نجم ريال مدريد ومشكلته مع الوداد

حمل المغربي حسين عموتة؛ المدير الفني الأسبق للوداد المغربي، سعيد الناصيري؛ رئيس النادي المغربي؛ مسؤولية رحيله عن الفريق، مؤكدًا أنه كان متمسكًا بالبقاء.

عموتة قال، في تصريحاته لقناة “الكأس” القطرية: “غريب أن أقود الوداد للفوز بالدوري ودوري الأبطال رغم التعاقدات غير الموفقة التي لم اختارها، مع الأسف انتهت التجربة بالشكل هذا، لأغراض شخصية وكان هناك تدخل بعض الأسماء من خارج الوداد التي ضغطت على رئيس النادي، وهو المسؤول الأول نع الفريق، لكن المتحدث الرسمي للنادي مسكين لا يعرف شيئًا ويصرح بما يقال له”.

وتطرق صاحب الـ49 عامًا أيضًا للحديث حول الفترة التي عمل بها بالسد القطري، وحقيقة خلافه مع الإسباني راؤول نجم ريال مدريد والسد الأسبق، موضحًا: “راؤول الموسم الأول قام بموسم مثالي وفزنا بالدوري ولعبنا نهائي كأس الأمير، بالموسم الثاني حدثت بعض المشكلات التي تقع في جميع الأندية، ليس معي فقط بل مع إداري الفريق أيضًا.

وقال: “القضية ليس لها علاقة بعدم اقتناعه بي كمدرب، بالعكس عند قدومه وصل إلى علمي إعجابه بطريقة التدريب والتعامل، لكن في الموسم الثاني هو الذي تغير أسلوبه حتى في التعامل مع اللاعبين، وأنا معروف عني أنني صارم في أمور الفريق، لا يوجد لاعب فوق مصلحة النادي عندي، لا يمكن أن أسمح لأي شخص أن يمس كيان النادي وشخصي، وأود أن أشكر إدارة السد على ثقتها بي وأن الأمور سارت بعدها بشكل جيد”.

ولعب راؤول للسد موسمين من 2012 وحتى 2014 عندما انضم له قادمًا من شالكه الألماني في صفقة انتقال حر، وخاض معه 44 مباراة، سجل خلالهم 11 هدفًا.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…