إلترات العساكر توضح: نحن لم نهدد فاخر.. وهذا معنى الميساجات

نشر فصيل الترا عسكري توضيحا لبعض الميساجات التي رفعت في مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة، أمس الأحد (11 نونبر)، برسم الجولة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم.

 وأكد البلاغ أن  المقابلة انتهت  بتعادل لا يسمن و لا يغني من جوع ليستمر مسلسل الإخفاق الاعتيادي .

وكشف المنشور ذاته أن اللافتة التي رفعت لا تعني تهديدا بالقتل كما تم تفسيره.

وأضافت: “على اثر تطورات ما قبل المباراة ، و تسريب تسجيلات صوتية أسقطت الأقنعة و عرت عن واقع “الڭاميلة” بالكواليس”، ارتأت المجموعة انجاز 4 رسائل و كراكاج.

الرسالة الأولى : “فاخر طلع فيك الغدر، الاستقالة ولا وجد القبر” كتوضيح بسيط لما جاء في الرسالة الموجهة لمحمد فاخر و التي لقت صدا منعكسا ، فعوض التحدث عن المشكل الحقيقي و فضح المفسدين قاموا باتهامنا بتهديد المدرب فاخر ، يوصخ بلاغ الالترات.

“فبعد الوعود التي أطلقها هذا الأخير قبل بداية الموسم  يظهر التناقض الآن في تصريحاته، من البحث عن الألقاب و احتلال المراكز الأولى حسب قوله الى البحث عن التجانس،  فالإستهتار بقيمة الفريق وجمهوره من طرف المدرب هو ما يقع الآن.

وبالعودة الى الرسالة التي رفعت فالمغزى و المعنى من الرسالة  هو تقبير مسيرته الرياضية و المهنية كمدرب مع الزعيم بعدما خان الأمانة و ثقة الجمهور فيه،  فمطلبنا الآن هو رحيله مع شرذمة المفسدين ،

 فنحن مسؤولون على ما نقول و ليس ما تفهمون .”

وأسهبت الترا عسكري في شرح الرسالة الثالثة والمساندة ليوسف القديوي : “Kaddioui uno di noi ” القديوي واحد منا، و هي عبارة تضامنية متداولة ، بمعنى واضح وبسيط نعلن تضامننا اللامشروط مع يوسف المحب لا اللاعب الذي لم يستصغ ما آلت له الأمور بالفريق الشيء الذي جعله يفضح المستور و لو على حساب مستقبله المهني .

الرسالة الرابعة : “بالمقاومة و الصمود عزفنا لحن الخلود” و معناه أن فترة منع أنشطة الالتراس بالمغرب تحصيل حاصل بالنسبة لنا، فالمتبغى و الغاية التي بني عليها قوبل بعزيمة رجال ظهر معدنهم في الشدائد ليأتي موعد رفع الحظر و يفاجأ كل حقود لصاحب الكوفية بعودة أقوى من قبل . 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…