اجتماع حاسم لإدارة الوداد.. والناصري "غاضب"

علم موقع “راديو مارس” أن الاجتماع، الذي سيعقده مكتب فريق الوداد الرياضي، بعد غد الاثنين (12 نونبر)، سيكون حاسما بالنسبة للطاقم التقني بقيادة المدرب الفرنسي ريني جيرار.

وذكرت مصادر الموقع أن الاجتماع قد يكون الأخير لريني جيرار، حيث من المتوقع أن يتم إنهاء عقده بالتراضي، خاصة أن أغلب مناصري الوداد يطالبون بإقالة المدرب السابق لمونبوليي.

وأوضحت مصادر “راديو مارس” أن سعيد الناصري غاضب من الطاقم التقني، وكذا بعض لاعبي الفريق الأحمر، الذين لم يقدموا أي إضافة للفريق منذ فترة طويلة

وكان الوداد أصدر بلاغا، عقب الإقصاء من دور ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال على يد النجم الرياضي الساحلي التونسي.

وذكر المكتب في البلاغ: “تبعا لما أبان عليه الفريق الأول خلال الأسابيع الماضية من طريقة أداء و نتائج، كانت في مجملها مخيبة للآمال، قرر نادي الوداد الرياضي عقد اجتماع مع الإدارة التقنية يوم الاثنين 12 نونبر 2018، بمركب الحاج محمد بنجلون بالدارالبيضاء، و ذلك بعد خوض المباراة القادمة لحساب البطولة الاحترافية المبرمجة يوم الأحد 11 نونبر 2018 ضد فريق شباب الريف الحسيمي”.

وتابع: “ويتقاسم خيبة آمال جماهيره الغالية، بعد توالي الإقصاء من نصف نهائي كأس العرش و الخروج المبكر من كأس زايد، فإن نادي الوداد الرياضي سيخصص كل طاقاته من أجل تدارك الوضع و العودة للتنافس على الألقاب في المسابقات الرسمية لهذا الموسم، و ذلك بدأ باتخاذ القرارات المناسبة خلال هذا الاجتماع المقبل”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في 
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…