أولمبيك آسفي يلجأ إلى غرفة الاستئناف

عصام أيت علي 

علم موقع راديو مارس أن إدارة أولمبيك آسفي لكرة القدم قررت اللجوء إلى غرفة الاستئناف، بخصوص موضوع رفض الإعتراض الذي تقدم به النادي ضد تواجد التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الرجاء الرياضي، في دكة البدلاء، نظرا للعقوبة التي تعرض لها عندما كان مدربا للوداد.

أولمبيك آسفي اعتبر أن “نص قرار اللجنة المركزية للتأديب مفاجأة دون مراعاة ما جاءت به مذكرة الاعتراض، والتي تتضمن الأسباب والوقائع و محددات الاعتراض استنادا للقوانين الجاري بها العمل”.

وأكد المكتب المديري للنادي على احترامه للتعامل المؤسساتي بين نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الاحترافية الوطنية ممارسة وتسييرا وتدبيرا وبأن اللجوء إلى اللجان المختصة بالجامعة ظاهرة صحية لتحقيق مزيد من الوعي بالقوانين المنظمة للعبة و تخليق الحياة الرياضية.

اعتراض أولمبيك آسفي.. الرفض

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء (13 شتنبر 2022)، عن رفضها للاعتراض الذي تقدم به نادي أولمبيك آسفي، بخصوص جلوس مدرب الرجاء الرياضي فوزي البنزرتي، في دكة الاحتياط خلال المباراة التي جمعت الطرفين، برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…