إعلامي سعودي: حمد الله يواجه 5 قضايا ويتعرض لضغط نفسي منذ خروجه من النصر

وكالات

استعرض الإعلامي وليد الفراج عبر برنامج ”أكشن مع وليد“ أبرز القضايا التي يواجهها  عبدالرزاق حمدالله، لاعب نادي الاتحاد السعودي، منذ خروجه من ناديه السابق النصر.

وقال الفراج، إن أولى القضايا التي تواجه حمدالله هي قضية في الفيفا بعد فسخ عقده مع النصر إثر شكواه بتفاوض اللاعب مع الاتحاد خلال فترة سريان عقده مع ”العالمي“.

ويواجه أيضا اللاعب السابق لأولمبيك آسفي شكوى النصر ضد نادي الاتحاد ولاعبه في لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين فيما يعرف بـ“قضية التسريبات“.

وتوجد دعوى ضد حمدالله في المحكمة الجزئية من قبل أحد إداريي النصر، ودعوى أخرى في المحكمة العامة بسبب الأثاث.

وشدد الفراج ”حمدالله يتعرض لما يشبه الضغط النفسي منذ خروجه من النصر والانضمام للاتحاد، وربما كان لهذا دور بعض الشيء في تراجع مستواه التقني “.

وقدمت إدارة نادي الرائد أخيرا شكوى ضد مشاركة عبدالرزاق حمدالله في مواجهة الفريقين ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، بعد قرار تعليق عقوبة اللاعب من قبل مركز التحكيم الرياضي.

وكشفت صحيفة ”عكاظ“ أن فهد المطوع، رئيس نادي الرائد، أكد أن إدارة ناديه قررت الاستئناف ضد قرار رفض لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم الاحتجاج.

ونقلت الصحيفة، عن المطوع قوله ”لن نقف مكتوفي الأيادي، وسوف نتقدم باستئناف على القرار، ونطالب بحق الفريق، وبالنسبة لنا لم ينته الأمر، وما زالت أمامنا فرصة لحفظ حقوق الفريق، ولن نهدرها“.

وانتقل حمدالله صاحب الـ31 عاما، لصفوف نادي الاتحاد في يناير الماضي، في صفقة انتقال حر بعقد لمدة موسم ونصف الموسم، بعدما فسخ عقده من قبل إدارة نادي النصر لأسباب تأديبية.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…