في حال التعاقد مع كريستيانو رونالدو.. مدرب سبورتينغ لشبونة يهدد بالاستقالة

وكالات

أفادت صحيفة ”ذا تايمز“ البريطانية أن المدرب روبين أموريم، مدرب سبورتينغ لشبونة البرتغالي، يهدد بالاستقالة من منصبه، في حال التعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو.

وينتهي سوق الانتقالات الصيفي خلال أيام، لكن يتردد أن رونالدو نجم مانشستر يونايتد ما زال يبحث عن فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا لينتقل إليه.

وذكرت ”ذا تايمز“ أن روبين أموريم هدد بالاستقالة من منصبه كمدرب لسبورتينغ لشبونة، إذا تعاقد ناديه مع زميله السابق رونالدو.

وأكدت الصحيفة أن أموريم، الذي يبلغ من العمر 37 عاما، ويكبر عن رونالدو بأقل من شهرين، يعارض بشدة وصول كريستيانو الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات.

ولا يوافق أموريم على توقيع إدارة سبورتينغ لشبونة مع لاعبين دون موافقته، علما أن الفريق البرتغالي تأهل إلى دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويوم السبت، قال أموريم، بعد خسارة فريقه في الدوري أمام تشافيس: ”لا يمكنني ضمان أي شيء. رونالدو لاعب في مانشستر يونايتد وأعتقد أنه سيبقى على هذا النحو“.

ولعب رونالدو بديلا مرة أخرى مع مانشستر يونايتد، يوم السبت، خلال مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، التي فاز فيها مانشستر يونايتد 1/0، بعد أيام من مشاركته 4 دقائق في فوز اليونايتد 2/1 على ليفربول في البريميرليغ.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…