اتحاد طنجة يعود إلى المحمدية

محمد أكوزول (طنجة)

بعد نهاية المعسكر الخارجي بالمحمدية ومنح فترة راحة للاعبين من طرف الطاقم التقني لمدة يومين، استأنف فريق اتحاد طنجة التداريب، نهاية الأسبوع الماضي، بملعب القرية الرياضية، ذات العشب الاصطناعي.

وعلم موقع راديو مارس أن الطاقم التقني قرر بالتوافق مع إدارة النادي العودة لمدينة المحمدية، بداية من يوم أمس الأحد (28 غشت 2022)، لمواصلة التداريب في ملعب ذات عشب طبيعي، استعدادا لمواجهة شباب الرياضي السالمي، يوم السبت المقبل، ابتداء من الساعة السادسة مساء.

وارتباطا بموضوع عدم جاهزية ملعب طنجة الكبير، أوضح أنس جبيلو، مدير الملعب (سونارجيس)، في تصريح لموقع راديو مارس، أن “إعادة تعشيب الملعب تمر بوتيرة طبيعية، وتفاديا لأي مفاجأة غير متوقعة فضل الطاقم التقني المتابع للصيانة والتأهيل حاجة العشب لراحة لمدة أسبوعين على يستقبل اتحاد طنجة أولى مبارياته برسم الجولة الثالثة للبطولة الاحترافية حسنية اكادير بالملعب المذكور”، مبرزا أن قرار التأخير سيجنب حسابات “إغلاق” المركب مستقبلا.

وفيما يخص ملاعب التداريب لملحق ملعب طنجة نفى المسؤول أي علاقة للشركة أو مسؤولية في تدبير وتسيير تلك الملاعب لأنها تابعة للجهاز الوصي وزارة التربية الوطنية والرياضة التي سلمت حق الاستغلال الملاعب لاتحاد طنجة لإجراء تداريبه اليومية والذي بدوره منح المسؤولية التعشيب والصيانة لشركة اخرى.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…