تعاقدات برشلونة الجديدة تواجه خطرًا جدّيًا بعدم اللعب

وكالات

لا يزال برشلونة لم يفعل رافعة مالية أخيرة بجانب محاولات بيع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ من أجل الحصول على الضوء الأخضر لمشاركة صفقاته الجديدة في أولى مبارياته بالليغا أمام رايو فاليكانو، يوم السبت.

وأشارت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية إلى أن النادي الكتالوني لم يرسل الوثائق التي يتعين على رابطة الليغا دراستها عند وصولها وقد لا تصل الإجابة في الوقت المناسب.

وبدا احتمال أن يتمكن برشلونة من تسجيل صفقاته الجديدة قبل الجولة الأولى من الليغا والتي سيخوضها ضد رايو فاليكانو يوم السبت في الساعة 9:00 مساءً بالتوقيت المحلي، معقدة بشكل خطير.

ويتبقى أقل من 48 ساعة على المباراة ولم يقم برشلونة بعد بتفعيل الرافعة المالية الرابعة أو إرسال أي وثائق، لذلك قد لا تصل استجابة الليغا، التي يتعين عليها دراسة كل شيء بالتفصيل، في الوقت المحدد.

لكن يملك برشلونة إمكانية تفعيل الرافعة المالية الأخيرة، اليوم الجمعة، لكنه يلعب بالنار بالفعل، حيث يمكنه بالفعل تسجيل بعض التعاقدات على الرغم من عدم تسجيلها جميعًا.

وفي هذه الحالة يجب أن يقرر النادي. إذا كان يريد تسجيل جميع لاعبيه الجدد، فبالإضافة إلى الرافعة الرابعة، سيتعين عليه تخفيض أجور بعض لاعبيه مثل سيرجي بوسكيتس وجيرارد بيكيه بالإضافة إلى بيع الهولندي ممفيس ديباي على سبيل المثال.

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…