راموس يطالب بالاستفادة من “حكيم” سان جيرمان

وكالات

قال مدافع باريس سان جيرمان المخضرم، سرجيو راموس، إنه يعيش “البداية الحالمة” التي لم يستطع تحقيقها في الموسم المنصرم، حينما انضم للنادي الفرنسي قادما من ريال مدريد، بسبب معاناته آنذاك من الإصابات المتكررة.

وأوضح راموس لوسائل إعلام سان جيرمان “إنها البداية الحالمة.. كنت أرغب في أن تسير كل الأمور بشكل جيد، بعد ما حدث في الموسم الماضي”.

وواصل “على المستوى النفسي، دائما من المهم أن تبدأ الموسم بالفوز ببطولة”، تعليقا على فوز فريقه بكأس السوبر الفرنسي مؤخرا، على حساب نانت.

وأشار راموس، الذي سجل هدفا في السوبر المحلي بالعقب، إلى أن “التسجيل في نهائي يمثل دوما أمرا خاصا” مبديا شعوره بالرضا أيضا عما قدمه من أداء دفاعي في المباراة.

وتابع “الدفاع، وأن تحافظ على شباكك خالية، يمثل أولوية بالنسبة لي.. لكن إذا استطعت أيضا المساهمة في الجانب الهجومي، فسيكون أفضل”.

وأكد راموس أنه ينتظر “موسما رائعا”، مضيفا “أعيش لحظات رائعة، بعد فترة جيدة من الإعداد للموسم، اجتهدت فيها كثيرا، وقضيت الكثير من الساعات للتدرب من أجل اللعب بشكل جيد”.

وأردف “أنا سعيد بالبدء شيئا فشيئا، والآن وصلت لمستوى جيد”، مبديا إعجابه بالطريقة الجديدة للعب، التي ينفذها المدرب كريستوف جالتييه، بالدفع بثلاثة قلوب دفاع.

وأضاف “لم ألعب بهذه الطريقة منذ فترة، لا زلنا نتأقلم عليها.. لديها مميزاتها، من صلابة دفاعية واستقرار واتزان دفاعي، يمكن نقله للأمام”.

وختم “إنه مدرب يمتلك مستوى مرتفعا للغاية، فنيا وتخطيطيا، وتوج بالدوري مع ناد آخر.. إنه رجل حكيم وعلينا الاستفادة منه، وأن ننقل أفكاره للملعب”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…