سفيان رحيمي مرشح للفوز بالكرة الذهبية

راديو مارس

قدم سفيان رحيمي، نجم العين الإماراتي، مستويات عالية في الموسم الرياضي الماضي، حيث أصبح مرشحا للفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي.

وضمت قائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي كل ضياء سبع وأنطونيو خوسيه (النصر)، لابا كودجو وخوانكا (العين)، وعمر خربين وأدريان دا سيلفا (الوحدة)، ورافاييل دودو (خورفكان)، ومحمد فراس (عجمان)، وكايو لوكاس (الشارقة)، إلى جانب سفيان رحيمي.

وسيكون التصويت متاحاً عبر الموقع الإلكتروني الرسمي، والتطبيقات عبر الهواتف الذكية، وحسابات الرابطة المحترفين الإماراتية في منصات التواصل الاجتماعي.

وتنقسم  الجوائز لثلاث فئات رئيسية، وهي جوائز بناءً على الإحصائيات، جوائز حسب التصويت، وجائزة حسب المعايير.

وتشمل قائمة الجوائز التي يتم تحديد الفائزين بها عبر التصويت كلا من الكرة الذهبية لأفضل لاعب إماراتي، الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي، القائد لأفضل مدرب، الفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد إماراتي.

والفتى الذهبي لأفضل لاعب واعد من المقيمين أو من مواليد الإمارات، القفاز الذهبي لأفضل حارس مرمى، أفضل لاعب من اختيار الجماهير، أجمل هدف من اختيار الجماهير، وأفضل منصة رياضية رقمية.

فيما تضم الجوائز المبنية على الإحصائيات، جائزة الحذاء الذهبي لهداف دوري أدنوك للمحترفين، جائزة الحذاء الفضي لهداف دوري تحت 21 عامًا.

علاوة على جائزة أعلى حضور جماهيري، وجائزة المدير الفني للعبة فانتاسي دوري أدنوك للمحترفين، وفريق الأحلام.

أما الجائزة وفق المعايير، فهي جائزة التميز في الاحتراف والتراخيص، للنادي الذي يستوفي المعايير المحددة في نظام ترخيص الأندية، بالإضافة إلى معايير ضبط الجودة، العقوبات الإدارية، التعاون والترتيب العام في جميع المسابقات باستثناء مباراة السوبر.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

مولودية وجدة يتخذ أول خطوة للرد على قرار لجنة فض النزاعات بشأن ملف وادو

محمد التلاغي (وجدة) علم موقع راديو مارس من مصادر مطلعة أن فريق مولودية وجدة قرر استئناف قر…