انتخاب فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

راديو مارس 

انتخب فوزي لقجع، رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية جديدة، بالإجماع، وذلك خلال الجمع العام الانتخابي الذي عقدته الجامعة يومه الجمعة 24 يونيو 2024 بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.
وقبل ذلك صادق الجمع العام بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي.

وبالمناسبة، شكر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جميع المتدخلين في الشأن الكروي الوطني لمساهمتهم كل واحد من موقعه في تنزيل التعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على أرض الواقع.

وأكد لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجحت في العديد من الأوراش التي فتحتها، من بينها التكوين والبنيات التحتية والمنتخبات الوطنية والاهتمام بالكرة النسوية، والحكامة، مشيرا إلى أن تطوير كرة القدم المغربية أكثر لن يتحقق إلا بتظافر الجهود.

وأبرز رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المرحلة المقبلة، تقتضي الحفاظ على المكتسبات والرفع من سقف الطموحات، سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو الفرق الوطنية.

من جهة أخرى، صادق الجمع العام أيضا على مجموعة من التعديلات الخاصة بالنظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ومدونة التأديب ونظام الغرفة الوطنية لفض النزاعات.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في بلاغات صحافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…