مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري!

وكالات

فتح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، النار على اتحاد الكرة المصري، كما طالب بإلغاء النسخة الجارية من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: “هذا المجلس فاشل ولابد أن يرحل، المنتخب في عهدهم لم يصل إلى كأس العالم وخسر أمم إفريقيا وكأس العرب”.

وزاد: “اتحاد الكرة يطالب الزمالك ب78 مليون جنيه، ولا أفهم السبب، نحن لا نقيد صفقات من الأساس بسبب عقوبة الحرمان من القيد.. ولن أدفع مليما واحدا من هذه المبالغ التي تسببت فيها المجالس المعينة”.

وأشار: “يجب إلغاء الدوري الحالي، أقول ذلك والزمالك متصدر ولن يفرق من هو البطل، لكن يجب إلغاء البطولة لأن اللاعبين يموتون ومستواهم سيء جدا”.

وتابع: “في موسم كورونا طالبنا بإلغاء الدوري والجميع وافق باستثناء النادي الأهلي الذي لم يوافق وقتها، يجب إيقاف الدوري الجاري لأن اللاعببن يموتون”.

كما هاجم مرتضى، الحكم محمود البنا الذي أدار مواجهة الزمالك والبنك الأهلي، قائلا: “البنا حكم ظالم وأطالبه بالابتعاد عن الزمالك، والأفضل أن يجلس في منزله”.

وتابع رئيس الزمالك: “يجب أن يجلس الحكام القدامى مثل محمود البنا وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف في منازلهم، وتوجيه الشكر لهم مع الاعتماد على حكام شباب”.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يهزم الجزائر في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

فاز المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة، على نظيره الجزائري بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء (28 يو…