انتقال مبابي إلى ريال مدريد أصبح صعبا الآن

قال جوسيب بيدريرول مقدم برنامج ”الشرينغيتو“، إن انضمام كيليان مبابي إلى ريال مدريد أصبح صعبا والمهاجم الفرنسي يفكر في البقاء في ناديه لمدة موسم واحد أو موسمين على الأقل قبل التفكير في الانتقال للنادي الملكي.

وأشارت تقارير صحفية فرنسية إلى أن المهاجم الدولي الفرنسي سيعلن عن وجهته المقبلة خلال لقاء مع برنامج ”Téléfoot“، يوم الأحد المقبل، لكن بيدريرول قال خلال برنامجه الذي استضاف العديد من الصحفيين المنتمين إلى ريال مدريد، إن مبابي يتعرض لضغوط هائلة وانتقاله إلى الليغا أصبح صعبًا، بعدما بدل اتفاقه مع النادي.

ويعتقد ريال مدريد أن مبابي يريد الآن البقاء في باريس سان جيرمان لمدة عام أو عامين آخرين قبل الانضمام إلى النادي، ليصفه بعض ضيوف البرنامج بالخائن.

وقالت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية، إن ممثلي مبابي طلبوا مكافأة توقيع بقيمة 200 مليون يورو من ريال مدريد قبل أن يعلن النادي أنه سيدفع 130 مليون يورو، ويبدو أن ذلك كان سبب الخلاف بين الطرفين.

ويبدو أن رحلة باريس سان جيرمان إلى قطر كانت نقطة تحول في المفاوضات بين باريس سان جيرمان واللاعب، خاصة بعد موافقة بطل فرنسا على كافة طلباته الرياضية وكذلك طلبات والدته فايزة العماري.

وتأخرت المفاوضات بين النادي الباريسي ومبابي بسبب مكافأة التوقيع وحقوق الصورة في ظل رغبة اللاعب في الانتقال لريال مدريد، لكن الضغوط المغرية من سان جيرمان أثرت على قراره.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يهزم الجزائر في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

فاز المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة، على نظيره الجزائري بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء (28 يو…