لحاق صوفاك أمزميز يعود في دورته الرابعة

سيلتقي عشاق الجري في أحضان الطبيعة يوم الأحد 22 ماي 2022 بمنطقة أمزميز ضواحي مراكش، بمناسبة إجراء الدورة الرابعة من لحاق “صوفاك أمزميز”، والذي تنظمه جمعية “ترايل المغرب”.

وقام المنظمون وعشاق الترايل برسم مسارات ذات جمال رائع، تقدم مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية والصعوبات للهواة والمتنافسين، الذين سيكون بإمكانهم الاختيار بين 3 سباقات، الأول على مسافة 9 كيلومترات، والثاني على مسافة 19 كيلومترا، والثالث على مسافة 29 كيلومترا.

كما جهز منظمون اللحاق مناطق للاسترخاء وأكشاك لتناول الشاي والقهوة والوجبات المعدة من مواد “بيو” سيتم تقديمها لجميع المشاركين والأشخاص المرافقين للعدائين وهواة المشي.

كما يعتزم منظمو لحاق أمزميز أيضًا الجمع بين المتعة والإفادة من خلال نشاط بيئي واجتماعي قوي، حيث سيساهم المتسابقون والمنظمون في الإجراءات الملموسة التي يتم تنفيذها على الأرض من خلال تنظيم المنطقة (29 كلم) بمساعدة متطوعين.

وحسب بلاغ لجمعية “ترايل المغرب” يهدف هذا الحدث الرياضي إلى جعل الناس يكتشفون أن حماية البيئة ضرورية لوجود مواقع تسمح بممارسة الرياضة في أفضل الظروف، من أجل تعزيز نشاط رياضي في قلب الطبيعة يحترم بيئتها وتنوعها البيولوجي ونظامها البيئي لتظل بذلك الجمعية مرتبطة بعمق بقيمها، وهي احترام الآخرين واحترام الذات واحترام البيئة.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني يهزم الجزائر في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

فاز المنتخب الوطني لأقل من 18 سنة، على نظيره الجزائري بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء (28 يو…