وحيد حاليلوزيتش يعلق على نتائج قرعة مونديال قطر

وصف الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش نتيجة قرعة نهائيات مونديال قطر 2022 ،التي سحبت اليوم الجمعة (1 أبريل)، في الدوحة، و الخاصة بالمنتخب الوطني، ب”الصعبة للغاية” .

وأسفرت قرعة نهائيات مونديال قطر 2022 ، عن وقوع المنتخب المغربي ضمن المجموعة السادسة بصحبة كرواتيا وصيفة بطلة 2018 ،وبلجيكا الثالثة ،وكندا التي تخوض مشاركتها الأولى منذ 1986.

وقال حاليلوزيتش في تصريحات صحفية عقب اجراء القرعة “إنها قرعة صعبة للغاية بتواجد وصيفة بطلة العالم، بلجيكا الثالثة (في 2018) وأفضل فريق في أمريكا الشمالية. على أي حال، ليس هناك فريق صغير”.

وأضاف “في البرازيل (عام 2014)، كنا قريبين مع الجزائر من أن نحقق إنجازا كبيرا ضد ألمانيا (1-2 بعد التمديد في ثمن النهائي)، لذلك سأحاول أن أفعل الشيء نفسه مع المغرب. كل شيء ممكن، عليك أن تؤمن. إنهم فرق رائعة مع لاعبين استثنائيين”.

وخلص الى القول “يجب أن نستعد بشكل جيد. إنها كأس عالم مختلفة عن غيرها. لكني أعتقد بأن القطريين سينظمون كأس عالم رائعة مع استعراض رائع للجميع. الجميع يتطلع لذلك بفارغ الصبر”.

ويشارك المنتخب المغربي في النهائيات للمرة السادسة، وكان أول منتخب إفريقي يتجاوز دور المجموعات عام 1986 في المكسيك حيث انتهى مشواره عند ثمن النهائي على يد ألمانيا (0-1) التي وصلت الى النهائي وخسرت أمام الأرجنتين 2-3.

ومع

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في منتخبات
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…