ماراطون الرمال.. تراجع مفاجئ لرشيد المرابطي وٱنا كوميت تحافظ على الصدارة

فاز المغربي محمد المرابطي، اليوم الإثنين (28 مارس 2022)، بالمرحلة الثانية من ماراطون الرمال والتي ربطت بين أكونون نامريوت وريش مبيريكة على مسافة 38.5 كلم، متفوقا على عزيز ايشو ورشيد المرابطي صاحب المركز الثالث.

واستفاد عزيز ايشو من تباطؤ رشيد المرابطي، الفائز بالمرحلة الأولى من الماراطون، ليتقدم إلى المركز الأول في الترتيب العام (5 ساعات و 13 دقيقة و 29 ثانية)، مؤكدا بذلك طموحاته في المرحلة الأولى (المركز الثاني بفارق 21 ث عن المرابطي)، متبوعا في الترتيب العام بمحمد المرابطي بفارق 4 دقائق و27 ثانية.
وتراجع رشيد المرابطي إلى المركز الثالث بفارق 7 دقائق و9ثواني عن عزيز إيشو المنافس بقوة على لقب هذه النسخة.

في فئة السيدات، أكدت الإسبانية آنا كوميت تفوقها من خلال التوقيع على فوز جديد خلال المرحلة الثانية من ماراطون الرمال.

وفازت كوميت بالمرحلة الثانية في زمن 4 ساعات و 6 دقائق و17 ثانية، تليها الفرنسية سيلفين كوسوت (4 ساعات و 18 دقيقة و 46 ثانية) ، فيما جاءت المغربية عزيزة العمراني في المركز الثالث بزمن قدره 4 ساعات و39 دقيقة و 38 ثانية.

المغربية الأخرى، عزيزة راجي، التي تحاول الدفاع عن لقبها هذا العام، احتلت المركز الرابع في هذه المرحلة، لكنها حافظت على موقعها الثالث في الترتيب العام للماراطون (7 ساعات و 45 دقيقة و 03 ثواني)، متقدمة على الفرنسية كوسوت (7 ساعات و 15 دقيقة و 11 ثانية)، بينما تتربع الإسبانية آنا كوميت بشكل مريح على كرسي الصدارة بزمن 6 ساعات و 58 دقيقة و 37 ثانية.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

اختيارات فريق الرجاء لمباراة حسنية أكادير

حدد الطاقم التقني لفريق الرجاء الرياضي اللائحة التي ستواجه فريق حسنية أكادير، مساء اليوم ا…