واين روني: كريستيانو رونالدو ممل وريو فرديناند متعجرف

ظهر النجم الإنجليزي السابق واين روني الهداف التاريخي لمانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا والمدرب الحالي لفريق دربي كاونتي في حفل عشاء للتحدث عن تجربته كلاعب أمام مشجعين دفع كل واحد منهم 300 جنيه إسترليني للاستماع لأحد النجوم التي تملك عشاقًا ومحبين ومعجبين في كرة القدم الإنجليزية والعالمية.

ولم يكن النجم الإنجليزي مهادنًا في حديثه عن تجربته وعلاقته مع زملائه السابقين ورأيه فيهم، وخصوصًا مَن لعب معهم في مانشستر يونايتد.

وقال واين روني عن زميله السابق في مانشستر يونايتد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ”إنه لاعب جيد، لكنه ممل، ربما حاليًّا ليس جيدًا بما يكفي لكنه ما زال مملًّا“.

وأضاف متحدثًا عن حادثة طرده في نهائيات كأس العالم ألمانيا 2006 بسبب كريستيانو رونالدو في لقاء جمع المنتخبين الإنجليزي والبرتغالي في ربع النهائي ”إنه يحب الغوص، ليس لدي مشكلة مع كريستيانو رونالدو تحدثت معه في نفق غرف الملابس، أنا إنجليزي وهو برتغالي، حين نلعب لا أهتم لم يعد صديقي، وحين ينتهي اللقاء نعود أصدقاء“.

ولم يسلم زميله السابق المدافع ريو فرديناند من انتقاداته، وقال ”ريو فرديناند كان لاعبًا كبيرًا لكنه متعجرف، مرة قال لي: تأخذ راتبًا كبيرًا في مانشستر يونايتد لإدخال الكرة للمرمى، افعل ذلك، قلت له: قم بعملك، أعطني الكرة، أعط الكرة لكريستيانو رونالدو، توقف عن الوقوف والعبث، ريو فرديناند من أفضل اللاعبين لكنه ينسى أحيانًا أنه مدافع“.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…