بصير يوجه نصيحة لوحيد حاليلوزيتش بشأن محمد صلاح

يرى هداف المنتخب الوطني السابق صلاح الدين بصير، أن مواجهة منتخب بلاده ضد مصر، بعد غد الأحد (30 يناير 2022)، في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، ستكون أشبه بكلاسيكو عربي مثير.

وقال بصير في تصريحاته لـ“إرم نيوز“، إن المباراة تجمع بين منتخبين كبيرين كلاهما يملك القدرات التي تؤهله للمنافسة على اللقب القاري بخلاف أنهما يملكان التاريخ الكبير في الكرة الأفريقية.

وأشار إلى أن المنتخب المغربي عليه أن يتحلى بالتركيز والحضور الذهني بكل قوة، وعدم التسرع في إنهاء الهجمات، مطالبا أيضا بالحذر من العناصر المؤثرة في منتخب مصر.

وحدد بصير الثلاثي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمود حسن ”تريزيغيه“، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، وأحمد سيد ”زيزو“، لاعب الزمالك المصري، بأنهم الأخطر هجوميا في تشكيلة الفراعنة.

وتطرق بصير إلى النجم محمد صلاح بشكل خاص، مؤكدا أن صلاح من أفضل الهدافين حاليا على مستوى العالم، وهو أمر لا ينكره أحد، بل هناك مدافعون كبار وأصحاب أسماء رنانة في الكرة العالمية لا يستطيعون إيقافه.

وأضاف نجم ديبورتيفو لاكورونا الإسباني الأسبق: ”في رأيي الطريقة الأفضل لإيقاف خطورة صلاح عدم ترك المساحات له ليكون وجها لوجه ضد المدافع، وهو ما يأتي من خلال تضييق المساحات والضغط القوي في خط الوسط على مفاتيح بناء هجمات الفراعنة“.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في منتخبات
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

سر تراجع ريال مدريد عن إصدار بيان حول صفقة مبابي

كشف تقرير صحفي إسباني، أن ريال مدريد تراجع عن إصدار بيان بشأن صفقة الفرنسي كيليان مبابي، ن…