قرية رياضية سترى النور في الرحمة

أشرف عامل إقليم النواصر عصر اليوم الخميس (27 يناير 2022)، مرفوقا برئيس و الأعضاء المجلس الجماعي لجماعة داربوعزة و باشا بشوية داربوعزة ورئيس المنطقة الأمنية الرحمة اولا احمد وقائد الملحقة الإدارية الرحمة 1، وبحضور جمعيات المجتمع المدني بالاضافة لشخصيات أخرى.

وأشرف السيد العامل على جولة تفقدية لملعب الغابة المتواجد في تراب الملحقة الإدارية الرحمة 1.

ويرتقب أن تنطلق أشغال إنجاز قرية رياضية تشمل مجموعة من الملاعب بمواصفات وجودة عالية وبناء مرافق صحية، ومستودعات للملابس، ومدرجات، ومخزن للوازم الرياضية، بالإضافة إلى ربطه بشبكات الماء والكهرباء وشبكة التطهير.

و سوف تساهم هذه القرية الرياضية في تشجيع الممارسة الرياضية وتحسين الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية للشباب هواة كرة القدم وألعاب القوى بمدينة الرحمة خصوصا ودار بوعزة عموما، كما سيمكن الفرق الرياضية المحلية من ممارسة أنشطتهم في ظروف ملائمة.

هذا المشروع الرياضي الهام الذي يدخل ضمن سياسة ملاعب القرب،التي باتت تشهدها المدن والجماعات ،من الأعمال التي تساهم في التنفيس عن الشباب والأطفال، من خلال تقريب هذه الملاعب منهم وفسح المجال لهم لتفريغ طاقاتهم في المجال الرياضي، بدل الإنزواء وسط دائرة التهميش والحرمان والتي تؤدي الى شيوع ظواهر سلبية تضر بهم و بالمجتمع.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

مقروف يوضح بخصوص تذاكر نهائي عصبة الأبطال

كشف محمد مقروف، مستشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن معطيات تخص نهائي عصبة …