الدوري الوطني الأول لكرة السلة الثلاثية .. فريق الجيش الملكي يحرز اللقب

أحرز فريق الجيش الملكي، مساء أمس الأحد في الدار البيضاء، لقب الدوري الوطني الاول لكرة السلة الثلاثية، المنظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة بشراكة وتعاون مع أحد النوادي الرياضية الخاصة.

وجاء هذا التتويج على حساب فريق ميشليفن افران سيتي بحصة 20 مقابل 18، في مواجهة جد متوازنة احتضنتها القاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

و تميزت المباراة النهائية بمستوى تقني جد متميز وتشويق كبير بين عناصر الجيش الملكي وميشليفن افران سيتي، إلا انه خلال الانفاس الاخيرة من المباراة وبفضل العزيمة القوية والتجربة والخبرة التي راكمها الفريق العسكري المكون من جهاد بنشليخة وحمزة فولاني وأمين جوبيد، تمكن الثلاثي العسكري من انتزاع بطولة الدوري الوطني الاول لكرة السلة الثلاثية ،والذي شهد تنظيما محكما وإشعاعا كبيرا بفضل الانسجام و الشراكة الفعالة بين جامعة كرة السلة والقطاع الخاص القادر مستقبلا على تقديم الاضافة المفيدة لكرة السلة الثلاثية بالمغرب.

في المقابل، عرفت مباراة الترتيب لتحديد المركز الثالث فوز المغرب الرياضي الفاسي بحصة 15مقابل13على حساب اتحاد طنجة.

و جدير ذكره، أن الدوري الوطني الاول لكرة السلة الثلاثية عرف مشاركة مهمة ل13فريقا من اندية القسم الممتاز لكرة السلة وهي الكوكب المراكشي، الجيش الملكي نادي تفاحة ميدلت والرجاء الرياضي والمغرب الفاسي والفتح الرياضي واتحاد طنجة ونهضة بركان واتليتيك بني يزناسن، شباب الريف الحسيمي وشباب الوطية طانطان، نادي ميشليفن افران سيتي.

وفي نهاية الدوري الوطني الأول لكرة السلة الثلاثية أشرف مصطفى اوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وجوناطان هاروش المدير العام لمجموعة سيتي كلوب الرياضية وبعض اعضاء المكتب المديري للجامعة وعدد من فعاليات كرة السلة الوطنية وضيوف الشرف المدعوين على توزيع مختلف الكؤوس والميداليات والمنح المالية على الاندية الثلاثة الاولى التي تألقت في هذا الدوري.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الوداد بدون 3 لاعبين بارزين أمام الماص

يواجه الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء (18 ماي 2022)، المغرب الفاسي، برسم مؤ…