حمدالله: اختياري للاتحاد كان قرارا صحيحا

تحدث الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي الاتحاد السعودي، عن انتقاله للعميد، مؤكدا سعيه لتقديم الإضافة وتحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين.

وشارك حمدالله في فوز الاتحاد الأخير على الفيصلي بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة الـ18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال حمد الله في تصريحات تلفزيونية، مساء أمس السبت: ”كل الفرق ستلعب أمام الاتحاد بندية، مثل التي لعب بها الفيصلي، وأعتقد أن هناك فرصة واحدة فقط للفيصلي وهذا يعني أنه دافع 90 دقيقة، وهذا صعّب علينا المباراة والتسجيل مبكرا، والأهم فوزنا بالنقاط الثلاث“.

وأضاف: ”اختياري للاتحاد كان قرارا صحيحا، لأن النادي يملك مسؤولين مميزين إداريا وفنيا وجماهيريا، والحمدلله على وجودي في فريق كبير، وأتمنى أن أقدم الإضافة القوية هذا الموسم وتحقيق الدوري السعودي للمحترفين“.

وعن وجود لاعبين يحتاجون إلى معاملة خاصة، أوضح: ”أعتقد أن كل اللاعبين سواسية ولا أحد له تمييز، ونعمل جميعا لإسعاد الجماهير الكبيرة بإذن الله“.

وبخصوص وجود مواطنه كريم الأحمدي والمهاجم رومارينيو ومساعدته في الاتحاد، رد: ”كل اللاعبين بالاتحاد مميزون ما شاء الله.. الحمدلله، وسوف أقاتل من أجل الاتحاد وجماهيره وبإذن الله أكون عند حسن ظنهم“.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…