إعلامي تونسي: نحسدكم على فوزي لقجع اللي لعب دور كبير في بقاء تونس ببطولة الكان

كشف الإعلامي التونسي هيثم الراشدي عن دور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للكونفدرالية الإفريقية، في الاجتماع، الذي عقد يوم أمس، من أجل مناقشة ملف مباراة تونس ومالي.

وقال هيثم الراشدي، في برنامج المريخ الرياضي: “فوزي لقجع دافع على تونس وكان صوتها في اجتماع المكتب التنفيذي ووقف من أجلها، وأود أن اشكره جزيل الشكر لأنه دافع عن تونس أمام المكتب التنفيذي”.

وتابع: “السنغالي أوغستين سنغور طلب في الاجتماع بتطبيق لوائح الكاف باعتماد تونس منسحبة وتخسر بجوج لزيرو وتخرج من البطولة لكن فوزي لقجع دافع على تونس”.

وأوضح: “كتونسيين حسدناكم على فوزي لقجع لأن تونس ما فماش لقجع لأن هذا الرجل لو وقع للمنتخب المغربي ما وقع لتونس، لدافع على حقوق منتخب بلاده”.

واعتبر الإعلامي التونسي أن المنتخب التونسي كان عليه إكمال المباراة، والصعود إلى أرضية الميدان، رغم الأخطاء التحكيمية الكثيرة التي كانت ضد منتخب “نسور قرطاج”.

وقال هيثم الراشدي: “تم هضم حقنا في مباراة مالي”.

للإشارة فإن  الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ قرر اعتماد نتيجة مباراة تونس ضد مالي التي انتهت بانتصار مالي بهدف نظيف خلال مباراة الفريقين بكأس الأمم الأفريقية.

وخسرت تونس 1-صفر من مالي بعد نهاية فوضوية، إذ أنهى الحكم الزامبي جاني سيكازوي اللقاء مرتين قبل اكتمال الوقت في افتتاح جولات المجموعة السادسة بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم في الكاميرون، اليوم الأربعاء.

عصام أيت علي

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في منتخبات
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

مولودية وجدة يتخذ أول خطوة للرد على قرار لجنة فض النزاعات بشأن ملف وادو

محمد التلاغي (وجدة) علم موقع راديو مارس من مصادر مطلعة أن فريق مولودية وجدة قرر استئناف قر…