تركي العجمة: حمد الله لا يزال مسجلا في كشوفات النصر.. والاتحاد أصبح طرفا في الأزمة

كشف الإعلامي السعودي تركي العجمة مقدم برنامج ”كورة“ على قناة ”روتانا خليجية“ عن الكثير من التفاصيل بشأن صفقة انتقال المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله للاتحاد السعودي بعد أيام من إعلان منافسه المحلي النصر فسخ عقد اللاعب البالغ عمره 30 عاما.

وأعلن الاتحاد متصدر ترتيب الدوري السعودي، يوم الخميس، تعاقده مع المهاجم المغربي في صفقة انتقال مجاني، قائلا عبر حسابه على  موقع ”تويتر“: ”يعلن المركز الإعلامي عن تعاقد مجلس الإدارة مع اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله بعقد يمتد لعام ونصف العام. يتمنى المجلس التوفيق للاعب في المساهمة مع زملائه لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية“.

وكان النصر السعودي قد فسخ تعاقده مع حمد الله في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي؛ لأسباب قال عنها ”العالمي“ ”إنها قانونية ومشروعة وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)“.

لكن العجمة قال إن العلاقة بين النصر والاتحاد ستكون على صفيح ساخن خلال الأيام المقبلة؛ نظرا لأنه لم يحدث اتفاق بين الناديين قبل إعلان ”العميد“ ضم حمد الله، حيث فوجئ النصر بالصفقة مثل الجماهير.

وأكد مقدم البرامج الشهير أن قضية حمدالله والنصر لا تزال بدون تسوية بعد سفر اللاعب خارج الرياض إثر موافقة ناديه بسبب ظرف عائلي طارئ على أن يعود مرة أخرى لإتمام التسوية المالية وبالتالي فسخ العقد بين الطرفين، وهو ما لم يحدث حتى الآن على حد قول العجمة خلال حلقة الخميس من برنامج ”كورة“.

وأوضح العجمة أن اسم حمدالله لا يزال موجودا في كشوفات النصر ولم يتم حذفه ما يعني أن العقد لم يفسخ بعد نظرا لعدم نهايته أو حدوث تسوية نهائية تؤكد فسخ العقد بالفعل.

وكشف العجمة حصريا عن أن إدارة النصر سترسل خطابا خلال الأيام المقبلة للاتحاد تبلغه فيها بأنه أصبح طرفا في قضية حمدالله وقد يصل الأمر إلى ”الفيفا“ في حال عدم توصل الأطراف الثلاثة (النصر والاتحاد وحمدالله) لاتفاق بفسخ عقده مع النصر وانتقاله للاتحاد.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…