جماهير الزمالك: محدش هيفكر يشتري بن شرقي بمستواه ده

ذكر موقع “الوطن سبورت” المصري أن جماهير نادي الزمالك أعربت عن سعادتها بسبب تراجع مستوى أشرف بن شرقي، لاعب الفريق خلال مباريات المنتخب الوطني في كأس العرب، وهو ما سيترتب عليه عدم دخول أي ناد في التفاوض من أجل الحصول على خدماته ورحيله عن القلعة البيضاء، حيث تسعى إدارة الزمالك في الوقت الحالي استمرار اللاعب المغربي رفقة القلعة البيضاء، وعدم رحيله، بسبب أهميته رفقة الفريق خلال الفترة الماضية وكان من أهم العوامل التي ساهمت في تحقيق القلعة البيضاء بطولة الدوري المصري، وتخشى جماهير الزمالك أن يرحل على طريقة الدولي التونسي فرجاني ساسي.

وحسب المصدر ذاته فإن موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، شهد حالة من السعادة من قبل جماهير الزمالك بسبب عدم ظهور أشرف بن شرقي بالمستوى المطلوب منه لتسود حالة من الاطمئنان بين جماهير القلعة البيضاء بأن بن شرقي بفضل مستواه المتراجع في بطولة كأس العرب لن يرحل عن الفريق، ولن يفكر فريق في الدخول في مفاوضات معه من أجل كسب خدماته.

وكتب مشجع زملكاوي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الجزء الإيجابي من البطولة أن محدش هيفكر يدخل يشتري أشرف بن شرقي بمستواه ده”.

ومن المقرر أن يعقد مجلس الزمالك جلسة مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي بعد عودته من دولة قطر، من أجل حسم الجدل بشأن استمراره مع الفريق الأبيض.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…