محمد صلاح يعلق على ترتيبه في جائزة الكرة الذهبية

انفجر النجم المصري محمد صلاح مهاجم وهداف ليفربول بالضحك عندما فاجأه مراسل قناة الدوري الإنجليزي الممتاز بسؤال بعد الفوز على إيفرتون في ديربي ميرسيسايد بأنه احتل المركز السابع في ترتيب قائمة جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2021، ورد قائلا ”لا تعليق“.

وأحرز قائد منتخب مصر البالغ عمره 29 عاما هدفين ليقود ليفربول إلى فوز ساحق 4-1 على مضيفه إيفرتون في قمة مرسيسايد باستاد جوديسون بارك يوم الأربعاء ويستمر على بُعد نقطتين وراء تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

المراسل فاجأ صلاح بالسؤال، لكن النجم المصري ردي عليه قائلا ”أتمنى أن يتحسن الترتيب العام المقبل. هدفي الفوز بالدوري الممتاز أو دوري أبطال أوروبا مع ليفربول أو ربما كلاهما في 2022“.

واحتل صلاح المركز السابع في ترتيب جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة ”فرانس فوتبول“ الفرنسية لأفضل لاعب في العالم والتي حصدها الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة السابعة في تاريخه يوم الاثنين الماضي.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني جائزة 2021 إلى أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 و2015 و2019، بعد فوزه بلقب كأس كوبا أمريكا لأول مرة مع منتخب بلاده في يوليو/ تموز الماضي.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…