ميدو يرد على عموتة

هاجم الإعلامي المصري والدولي السابق أحمد حسام “ميدو”، نجم الزمالك السابق، المغربي حسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن أشرف بن شرقي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وكان حسين عموتة قال في تصريحات صحفية في الساعات الماضية، إن مشاركة أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك في البطولة العربية، ستمثل له فرصة للانتقال إلى فريق كبير، مؤكدًا :”كأس العرب ستكون فرصة أشرف بن شرقي لفتح آفاق أخرى للانتقال لأندية أكثر تميزا من الزمالك، ولو أنني أعتبر الزمالك من الأندية الكبرى في إفريقيا وينافس دائما على أعلى البطولات المحلية والإفريقية”,.

ورد ميدو على تصريحات حسين عموتة حيث قال في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “المحور”: “تصريح حسين عموتة، غير موفق، من الممكن أن يقول تلك التصريحات للاعب في الغرف المغلقة من أجل تحفيزه وليس في وسائل الإعلام”.

وأضاف :”تصريح عموته، فيه عدم احترام للزمالك ومن الواضح أنه ميعرفش قيمة الزمالك ولا تاريخه الكبير، ولا يعلم أن الزمالك هو اللي عمل جميع اللاعبين الذين لعبوا في صفوفه في مختلف الأجيال”.

وأضاف: “بن شرقي، قبل انضمامه للزمالك لم يشارك مع الهلال السعودي بشكل أساسي وكانت له تجربة فاشلة في فرنسا”.

وأكمل” “عيب مدرب منتخب المغرب يخرج بتلك التصريحات”,، ووجه ميدو رسالة لمدرب المغرب قائلاً : “لو مكنتش تعرف تاريخ الزمالك راجع تاريخه قبل ما تتكلم عنه، الزمالك كان بوابة ايمانويل ايمونيكي للمشاركه في كأس 94 والانتقال إلى سبورتنج لشبونة، وبوابة فرجاني ساسي وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للمشاركة بشكل أساسي مع منتخب تونس وغيرهم من اللاعبين”.

راديو مارس

 

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في منتخبات
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…