تايمز: بي إن سبورت طلبت من أبوتريكة عدم التعبير عن آرائه على الهواء

تعرضت مجموعة قنوات beIN الإعلامية لانتقادات حادة بسبب تصريحات النجم المصري المعتزل محمد أبو تريكة، أحد أشهر النقاد في القناة، ضد حملة الدوري الإنجليزي الممتاز المساندة للمثلية الجنسية، لكن في الوقت ذاته  لفتت المحطة انتباه لاعب وسط الأهلي السابق إلى ضرورة عدم الكشف عن آرائه الشخصية خلال تحليل المباريات بالقناة.

وقال أبوتريكة، البالغ من العمر 43 عامًا، إن هذه الحملة ”تتعارض مع الطبيعة البشرية“، ودعا لاعبي كرة القدم المسلمين إلى مقاطعة حملة ”قوس قزح“ في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مارتن زيغلر، كبير المراسلين الرياضيين في صحيفة ”التايمز“ البريطانية، في تقريره عن الموضوع إن اللقطات التي تبث على الهواء تتم مراجعتها داخليًا بواسطة beIN، التي تحركت، يوم الثلاثاء، لإبعاد نفسها عن تعليقات أبوتريكة عبر نشر بيان رسمي تقول فيه إن ما قاله النجم المصري يعبر عن رأيه الشخصي.

وقال متحدث باسم beIN: ”بصفتنا مجموعة إعلامية عالمية، فإننا نمثل وندعم الأشخاص والأسباب والمصالح من كل خلفية ولغة وتراث ثقافي في 43 دولة متنوعة بشكل كبير، كما نعرض كل يوم“.

وتحدثت BeIN Sport مع أبوتريكة بشأن التعبير عن آرائه الشخصية على الهواء المباشر، لكنها في النهاية لن تطرده بسبب هذه الآراء الشخصية التي لا تعبر عن وجهة نظر القناة، وفقًا لبيانها الرسمي.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…