ميدو يضع الفيفا في قفص الاتهام بسبب الكان والموندياليتو

أبدى احمد حسام ميدو عدم رضا، بسبب موعد إجراء كأس العالم للأندية.

الدولي المصري السابق والإعلامي، عبر عن استيائه من قرار الفيفا بإجراء مونديال الأندية ونهائيات كأس إفريقيا مازال لم ينتهي.

وكتب تغريدة يقول فيها: “‏اقامة كأس العالم للاندية تزامنا مع كأس الامم الافريقية فيه عدم احترام من الاتحاد الدولي للكرة الافريقية.. هل يستطيع الاتحاد الدولي إقامة البطولة في نفس، توقيت بطولة كأس الامم الاوروبية او في نفس توقيت كوبا اميريكا؟ بالطبع لا!!”.

النادي الأهلي المصري قرر إرسال خطابات لكل من الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، والاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا”؛ لرفع ما أسماه ”الضرر الواقع“ على فريق الكرة.

وأكد الأهلي في خطاباته -التي سيتم إرسالها صباح الثلاثاء- أن هناك ضررا واضحا على الفريق الأول لكرة القدم؛ بسبب تعارض المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة بين 3 – 12 فبراير المقبل، وبطولة الأمم الأفريقية، التي تقام خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

ويطلب النادي الأهلي من ”الفيفا“ و“الكاف“ ضرورة حل تلك الأزمة، بما لا يتعارض مع مصلحة المنتخب الوطني المصري، ومصلحة الأهلي ممثل مصر وأفريقيا في تلك البطولة العالمية.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…