آيت منا يسافر إلى الكاميرون من أجل صامويل ايتو

سافر هشام آيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية، إلى الكاميرون لمساندة صديقه صامويل إيطو، النجم السابق لبرشلونة الاسباني، في انتخاباته لرئاسة الاتحاد الكاميرون لكرة القدم.

وأكد موقع “سبور 1” أن  آيت منا ارتأى السفر إلى الكاميرون ليكون بجانب صديقه، ويدعمه في حملته لرئاسة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم.

وكان الدولي الكاميروني السابق صامويل إيتو أكد تقديمه أوراق ترشحه لرئاسة اتحاد كرة القدم في بلاده، مؤكدا أنه سيكون “الرئيس المقبل رغم محاولات الغش”.

قال نجم برشلونة الإسباني السابق للصحافيين بعد أن ملأ المستندات اللازمة “أطلب من المعسكر المقابل توخي الحذر لأننا قبِلنا بالكثير من الأشياء”.

وأكد الهداف السابق البالغ من 40 عامًا أن الفريق المنتهية ولايته عرض عليه منصب نائب الرئيس، لكنه رفضه، وقال “سأكون الرئيس القادم للاتحاد رغم كل محاولات الغش”.

وأصبح منصب الرئاسة في الإتحاد الكاميروني شاغرًا عقب إلغاء رئاسة سيدو مبومبو نجويا بقرار من محكمة التحكيم الرياضية مطلع العام، علمًا أن الكاميرون تستعد لاستضافة كأس أمم إفريقيا في يناير المقبل.

وكان لاعب إنتر الايطالي السابق أعلن عن نيته الترشح في 22 شتنبر الفائت، مشيرًا الى أنه حان وقت “إعادة بناء” كرة القدم الكاميرونية. قال الاربعاء إن الرئيس الحالي “فشل فشلا ذريعًا”.

وتجمع حشد من الجماهير المؤيدين أمام مقر الاتحاد وهتف “إيتو رئيسًا، إيتو رئيسًا”.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

مولودية وجدة يتخذ أول خطوة للرد على قرار لجنة فض النزاعات بشأن ملف وادو

محمد التلاغي (وجدة) علم موقع راديو مارس من مصادر مطلعة أن فريق مولودية وجدة قرر استئناف قر…