البطولة الجهوية الأولمبية للتايكواندو بالخميسات

احتضنت مدينة الخميسات البطولة الأولمبية الجهوية في رياضة التايكواندو، والتي أشرفت على تنظيمها العصبة الجهوية للرباط سلا القنيطرة للتايكواندو في الفترة بين 20 – 21 نونبر الجاري بالقاعة المتعددة التخصصات.

وعرفت التظاهرة تنظيما محكما في ظل انخراط كل الفعاليات ، وباحترام البرتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المعنية.

وأكد محمد الداودي، رئيس  العصبة الجهوية للرباط سلا القنيطرة للتكايواندو أن الهدف من تنظيم البطولة هو العودة تدريجيا لاستئناف تنظيم الأنشطة الرياضية والحفاظ على الوثيرة الإيجابية التي دشنتها العصبة قبل تفشي وباء كورونا، فضلا عن العمل على إعداد الشابات والشبان المنتمين للعصبة لكافة الاستحقاقات الوطنية والدولية.

وعرفت المنافسات، مشاركة قياسية للأندية والجمعيات المنضوية تحت لواء العصبة الجهوية للرباط سلا القنيطرة.

وتبارى في صنف الذكور  أوزان (أقل من 48 كلغ، أقل 55كلغ، أقل 63كلغ، أقل من 73 كلغ أكثر من 73كلغ)، وبالنسبة للإناث تنافست البطلات في  أوزان (أقل من 44 كلغ، أقل من 49، أقل من 55، أقل من 63، أكثر من 63 كلغ).

ويندرج تنظيم البطولة الأولمبية الجهوية للتايكواندو في إطار احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد الاستقلال المجيد.

يذكر أن البطولة الأولمبية الجهوية للتايكواندو عرفت مشاركة الرياضيين مواليد 2005 – 2006 – 2007 تحضيرا للانتقاء عناصر المنتخب الجهوي المقبل على استحقاقات وبطولات وطنية.

وفي السياق ذاته، أكد منير الوردي، المسؤول عن التحكيم بالعصبة الجهوية أن البطولة عرفت حضورا كبيرا للحكمات والحكام، حيث تعد البطولة الجهوية مشتلا ومحكا حقيقيا للرفع من مستوى ودرجة تنافسية الجهاز التحكيمي، مع العلم أن العصبة الجهوية للرباط سلا القنيطرة تضم عناصر تحكيمية وقضاة متميزين ومشهود لهم بالكفاءة ومنخرطون بجدية في البرنامج الوطني للتحكيم.
وجاءت نتائج البطولة الأولمبيةالجهوية على الشكل التالي:


تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

مولودية وجدة يتخذ أول خطوة للرد على قرار لجنة فض النزاعات بشأن ملف وادو

محمد التلاغي (وجدة) علم موقع راديو مارس من مصادر مطلعة أن فريق مولودية وجدة قرر استئناف قر…