تفاصيل الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان

عقد فريق نهضة بركان، صبيحة اليوم السبت، جمعه العام العادي للموسم 2020.2021 بقاعة الندوات التابعة لمركز التكوين الخاص بالنادي.

و تم خلال الجمع العام المصادقة بالإجماع على التقرير الادبي والمالي، حيث تميز الجمع العام، الذي حضره على الخصوص ممثل الجامعة الملكية لكرة القدم وممثل عصبة الشرق

وأشار التقرير الأدبي، الذي تلاه الكاتب العام محمد قاسمي، إلى خارطة الطريق التي اعتمدها النادي والذي حافظ من خلاله على الحصيلة الإيجابية التي أفرزها مسلسل المشاركة المتتالية في الكاف.

وأضاف التقرير أن من بين الانجازات هو النتائج الايجابية الذي حققها الفريق الاول من خلال احتلاله المرتبة الرابعة المخولة للمشاركة الافريقية، ودور النادي لم يقتصر على الفريق الاول وانما توسيع قاعدة الممارسة من خلال تقديم عرض متنوع للممارسة من بينها التكوين والتأطير وذلك وفق المنظومة التكوينية التي اعتمدتها الجامعة منذ إعطاء الانطلاقة الحقيقية لمراكز الجهوية للتكوين.

كما توقف التقرير على كل تفاصيل الفريق الاول محليا وقاريا.

ومن جهته، تفاعل رئيس النادي حكيم بن عبد الله مع تدخلات المنخرطين التي أشارت الى المستوى العالي الذي وصل اليه الفريق حاليا وبعض النقاط السلبية التي يجب تصحيحها خلال الموسم الحالي.

وفي هذا السياق، صرح رئيس النادي بأن الهدف العام للمكتب المسير هو خلق فريق تنافسي من خلال هيكلته بشكل احترافي ونموذجي ،مشيرا أن فريق نهضة بركان يسير في الطريق الصحيح وتدبير النادي يتطور سنة بعد أخرى.

كما توقف التقرير المالي على كل التفاصيل المتعلقة بالمصاريف والمداخيل، والذي طمأن من خلاله الحضور بالارقام، بعدما استطاع النادي ان يحافظ على توازن مالية الفريق رغم جائحة كورونا.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…