محمد صلاح: هدفي أن أصبح أفضل لاعب في العالم

يرى النجم المصري محمد صلاح أنه أفضل لاعب طوال الوقت، لكنه في الوقت ذاته يواصل العمل الجاد من أجل أن يتفق الجميع مع ما يعتقد هو نفسه، وكذلك حتى يكون أفضل لاعب في العالم بالفعل، مؤكدا أنه عازم على مساعدة ليفربول للفوز بالمزيد من الألقاب.

ويتألق صلاح، البالغ عمره 29 عاما، بشدة حاليا وسجل 12 هدفًا في 11 مباراة، وصنع 4 تمريرات حاسمة ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف، وقد وصفه المدرب يورغن كلوب الأسبوع الماضي بأنه أفضل لاعب في العالم.

وفي مقابلة مع قناة ”سكاي سبورت“ قبل رحلة ليفربول إلى ملعب ”أولد ترافورد“ لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد، قال صلاح: ”لا أستطيع أن أقول إنني أفضل لاعب في العالم – بعض الناس يتفقون، والبعض الآخر لا، أنا سعيد فقط بأدائي في الوقت الحالي، لكنني سأقول دائمًا إنه رأي شخصي“.

وسيحل ليفربول، صاحب المركز الثاني بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، يوم الأحد ضيفا على مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز السادس ويتأخر بأربع نقاط خلف غريمه ليفربول بعد ثماني مباريات.

وتابع لاعب تشيلسي وروما السابق: ”طموحي دائمًا هو أن أكون أفضل لاعب في العالم، لست مضطرًا للكذب، إنه شيء يدفعني إلى العمل الجاد حقًا ومحاولة أن أكون أفضل نسخة من نفسي، في ذهني، أنا أفضل لاعب طوال الوقت، أحاول أن أثق فيما في ذهني، لا يهم إذا كان بعض الناس يتفقون معك ، وبعض الناس لا“.

وأضاف المرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021: ”عندما بدأت اللعب في مصر لأول مرة، قلت أريد أن ألعب في أوروبا، أريد أن أحظى بأفضل مسيرة للاعب مصري، ثم بمجرد وصولي إلى بازل، قلت، لا، أريد أن أفعل شيئًا مميزًا حقًا”.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…