منتخب السباحة يشارك في البطولة العربية بالإمارات

يشارك المنتخب المغربي للسباحة  في البطولة العربية التي ستنظم بأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة في الفترة ما بين 24 و 27 أكتوبر 2021.

وأكدت الجامعة الملكية المغربية للسباحة أن المغرب سيكون حاضرا في هاته التظاهرة المتميزة بالعناصر التالية: إيمان بارودي- اية الله الانور- سهيل حموشان – حمزة بنحليمة – ادم بورزين- درقاوي ملك – ياسمين دغيمش – سوسن الكماح – لينا دنا – ريمي جنات – مها بسكاش- صوفيا  كرنوصي- إناس علاوي – ملاك مقدار – زينب عاطي الله – صوفيا كرنوصي – مريم باحجوب – عمر بنموسى – حمزة كمال – مروان سباطة – إلياس فلاقي.

وقررت الإدارة التقنية المشاركة المغربية في 79 سباق فردي و 15 سباق تناوب.

يذكر أن  البطولة  العربية ستعرف مشاركة 230 رياضي، 159 سباح و71 سباحة، يمثلون 18 دولة عربية.

وأوضح يوسف الحوات رئيس اللجنة التقنية لموقع “راديو مارس” أن البطولة العربية بالإمارات هي أول منافسة تجرى في المسبح الصغير  (25 متر)، أن الهدف من مشاركة المنتخب المغربي هو تحقيق نتائج جيدة والتتويج بألقاب السباقات المتنافس عليها، حيث سيتنافس السباحون المغاربة  في 94  سباق بين فردي وتناوب.

وأكد المسؤول ذاته أن الطموح هو الفوز ب75 في المائة من السباقات المبرمجة بالبطولة ، و احتلال الرتب الأولى أو الثانية حسب الفرق.

يشار إلى أن المغرب فاز بالرتبة الثالثة في البطولة الإفريقية للسباحة التي اختتمت بأكرا، بعد حصول المنتخب المغربي على 10 ميداليات منها ذهبية واحدة وفضيتان و7 ميداليات برونزية.

وكان المنتخب المغربي قد شارك بعناصر شابة لها توقيت جيد وهامش كبير من التطور مستقبلا.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في رياضات أخرى
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…