الغريب يعلن ترشحه لرئاسة اتحاد طنجة.. ويتعهد بتحقيق نهضة كروية بالمدينة

أعلن أسامة غريب، اللاعب السابق لعدد من الأندية الوطنية، ترشحه لرئاسة فريق اتحاد طنجة، خلفا لعبد الحميد أبرشان، الذي قرر الاستقالة من منصبه، هو ومكتبه المديري.

وأوضح غريب، في تدوينة على حسابه في أنستغرام: “أنا ؛ الغريب أسامة اللاعب الدولي المغربي واللاعب السابق لفريق اتحاد طنجة، لي كل الشرف أن أعلن عن ترشحي لرئاسة فريق اتحاد طنجة، الفريق الدي ترعرعت بين أحضانه و حققت معه كعميد للفريق أول لقب في تاريخ النادي”.

وتابع: “جاء قرار الترشيح هذا بعد تفكير عميق، ونزولا عند رغبة الجماهير الطنجاوية الكبيرة وبعد الدعم اللامشروط الذي لاقيته من طرف جهات بإمكانها توفير سيولة مالية كافية لإخراج النادي من أزمته الخانقة وتوفير مدخول قار من طرف مستشهرين أجانب ومحليين”.

وأضاف الغريب: “بحكم أنني إبن الدار وأعلم جيدا أكثر من أي شخص آخر خبايا الفريق وكواليسه، وما يحتاجه للخروج من هده الأزمة، درست ملف ترشيحي على هذا الأساس. كما أؤكد للجميع أن ملف ترشيحي ليس ملفا عاديا كأي ملف بل هو ثمرة تعاون مشترك بيني وبين لجنة مكونة من خبراء في التسيير الرياضي ورجال الأعمال ومستثمرين أجانب ورجال في القانون، لاعبين دوليين و قدماء في الفريق، كلهم مستعدون لتقديم يد المساعدة للفريق للخروج من هده الأزمة”.

وأشار: “كما أنني أتعهد بتحقيق نهضة كروية في المدينة وألتزم بالمساهمة في إحياء فريق اتحاد طنجة من جديد وجعله فريقا كبيرا يضرب له ألف حساب على المستوى المحلي والقاري كذلك، وهو حق مشروع لجميع جماهير النادي الكبيرة والتي تعتبر من أحسن الجماهير على الصعيد العالمي، والتي تستحق أن تمثل بفريق قوي قادر على مجاورة أعتد الأندية و جعل ملعب ابن بطوطة مقبرة لجميع الفرق، وتكوين فريق ذو هوية وذو شخصية يمثل مدينة طنجة أحسن تمثيل على جميع المستويات. كما أدعو الجماهير الطنجاوية الغيورة عن فريقها الوقوف بجانب الفريق في هذه المرحلة والتحلي بقليل من الصبر”.

وختم الغريب رسالته: “سواء تشرفت برئاسة الفريق أو لم يكن الأمر، فسأبقى دائما وفيا لفريقي وأول مشجع للفريق ومدافعا شرسا عنه حتى خارج أرضية الميدان.. وفي إطار القانون سأقوم باتباع الخطوات و الإجراءات اللازمة لوضع ملف ترشيحي لدى ولاية المدينة التي لها كل الصلاحيات لاختيار الأصلح لإدارة نادينا الحبيب”.

عصام أيت علي

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…