رومارينهو بعد إقالة مدرب الاتحاد: هؤلاء الرجال مهرجون

أعلنت  إدارة اتحاد جدة السعودي اليوم الاثنين إقالة مدرب الفريق، البرازيلي فابيو كاريلي، رغم التجديد له قبل أقل من 3 أشهر، وذلك عقب الهزيمة في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أمام الرجاء الرياضي بركلات الترجيح.

وقال النادي، في بيان رسمي: “بناء على التغيير الكبير في منهجية ورؤية المدرب كاريلي، على الرغم من الاجتماعات المتكررة لمناقشته وإبداء الملاحظات حول هذه المنهجية المتغيرة، التي لا تتسم بالواقعية التقنية، حيث كان رد المدرب على ملاحظات الإدارة هو تمسكه بموقفه، وتأكيد تحمله تبعات قراراته التقنية”.

وواصل: “ونظرا لإقامة نهائي البطولة العربية في بداية الموسم، فقد قررت الإدارة التريث ومنح المدرب الفرصة كاملة، إلا أنه أصر على موقفه – الذي أعلنه مؤخرا إعلاميا – بعدم حاجته لمهاجم، رغم علمه بعزم الإدارة على دعم الفريق بلاعب محترف في هذا المركز، خلال الأيام المقبلة”.

وتابع الاتحاد: “وعلى ضوء ما تقدم من اختلاف جوهري في قرارات المدرب، التي تختلف بين الحين والأخر، وعدم استقراره على استراتيجية معينة… قررت الإدارة إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب فابيو كاريلي، وتكليف المدرب الوطني الكابتن حسن خليفة بقيادة الفريق الأول تقنيا”.

ومن جانبه، قال البرازيلي رومارينهو، نجم اتحاد جدة، عبر حسابه على “انستغرام” بعد صدور القرار: “هؤلاء الرجال مهرجون”، وهو ما اُعتبر على نطاق واسع هجومًا على إدارة ناديه بسبب إقالة كاريلي.

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…