حمد الله: أنا مستمر في نادي النصر

أصدر الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله، نجم نادي النصر السعودي بيانا رسميا للرد على التقارير التي أشارت إلى قرب رحيله عن الفريق.

وقال حمدالله في عدة تغريدات عبر حسابه على تويتر، يوم السبت: ”سلام عليكم جماهير النصر العالمي الحقيقيين، نظرا لكثرة الكذب والافتراء من الصحفيين والإعلاميين السيئين فأنا سأوضح لكم بعض النقاط، أولا: أنا لاعب محترف وعندي عقد مع فريقي النصر وأحترمه وأحترم تعاقدي مع النادي، لم أساوم يوما فريقي ولن أساومه أبدا،فله فضل عليا كبير“.

وأضاف: ”أنا مستمر في نادي النصر مادام عقدي ساريا مع فريقي، رابعا: الحب الذي بيني وبين جماهير النصر الحقيقيين لن يُفرقه أي شخص لا من قريب ولا من بعيد”.

وتابع: “خامسا: غيابي عن المباراة الماضية كان قرارا فنيا وأنا أحترمه، سادسا: مادمت حاملا قميص هذا الفريق العريق فأنا دائما أسعى جاهدا لإسعاد جماهيره العاشقة“.

واختتم: ”أنتظر كذب وافتراء آخر من المهرجين والسلام عليكم ورحمة الله“.

وكان الإعلامي الرياضي خالد الشنيف، كشف خلال برنامج “ملعب SBC”، أن لديه معلومة تُفيد بأن عبدالرزاق حمدالله أصبح بشكل مؤكد خارج أسوار النصر بنسبة 100%.

وأشار الشنيف، إلى أن المغربي حمدالله يقترب بقوة من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإماراتي “دوري أدنوك” وذلك بعد رحيله عن النصر السعودي.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

بن هاشم: نقطة إيجابية من الدار البيضاء

قال محمد أمين بن هاشم، مدرب الفتح الرياضي، إن نتيجة التعادل أمام الرجاء الرياضي، في ملعب ا…