تكهنات بتوقيع ميسي عقده الجديد مع برشلونة الأسبوع المقبل

لم ينضم القائد ليونيل ميسي، وزميله الجديد إيمرسون رويال، بعد إلى تدريبات برشلونة استعدادًا للموسم الجديد، حيث يقضي الهداف التاريخي للنادي الكتالوني آخر أيام إجازته في جزيرة إيبيزا الإسبانية قبل الانضمام للتدريبات، الأسبوع المقبل.

وقالت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية إن ميسي، الذي ينتظر تأكيد استمراريته في برشلونة، يستغل الأيام الأخيرة في إجازته في الاسترخاء في إيبيزا بجانب عائلتي زميليه السابقين لويس سواريز، وسيسك فابريغاس.

واستأجر ميسي، وسواريز، وفابريغاس، يختًا لقضاء يوم في البحر بعيدًا عن الزحام، وتمكنوا من الاسترخاء، بينما يستمر تجديد عقد قائد الأرجنتين على نار هادئة.

وسافر ميسي إلى إيبيزا، يوم الخميس، بعد أن أمضى يومًا واحدًا فقط في برشلونة، لكن في النادي يحافظون على ثقتهم الكاملة في أنه سيجدد عقده رغم محاولات تقليل فاتورة رواتب لاعبي الفريق.

وقالت محطة ”غول“ التليفزيونية الإسبانية إن عطلة ميسي ستنتهي، الأحد المقبل، على أن يخضع للفحص للتأكد من خلوه من فيروس كورونا في اليوم التالي قبل الخضوع لفحص شامل، يوم الثلاثاء، ومن ثم التدريب مع إيمرسون، وسيرجيو أغويرو، يوم الأربعاء، على أن ينضم للتدريبات الجماعية، يوم الجمعة المقبل.

وكالات

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجيش الملكي يتأهل

ضمن فريق الجيش الملكي لكرة القدم بطاقة التأهل إلى الدور الموالي من مسابقة كأس الكونفدرالية…