فريق ألماني عريق يتعاقد مع حارس مغربي شاب

تعاقد فريق “تي اس جي” سبوركهوفل الألماني مع الحارس المغربي الشاب مالك عبيد الدين، الذي بصم على موسم جيد بالبطولة الألمانية.

ووقع مالك عببد الدين وهو من أب مغربي وأم ألمانية في كشوفات  TSG Sprockhövel، نهايةالأسبوع الماضي، حيث تلقى اتصالات مكثفة من مسؤولي النادي الألماني وإدارته التقنية التي رغبت في انتدابه بقوة.

ويعد النادي المذكور من أعرق الفرق الألمانية في منطقة (راينين)  شمال غرب ألمانيا، حيث أسس سنة 1881.

وكان الحارس المغربي الشاب مالك عبيد الدين قد تألق بالدوري الألماني للفئات الشابة مع نادي “فانتشايد ” الممارس بالقسم  الرابع.

وتلقى الحارس الشاب مالك عبيد الدين خلال هذا الموسم المنتهي عدة عروض للانتقال إلى أندية بوخوم وديسبورغ، بعد أن سطع نجمه في سماء كرة القدم الألمانية مع ناديه، خصوصا وأنه يتوفر على لياقة بدنية مهمة  حيث تبلغ قامته 1.89م.

ونشأ الموهبة المغربية الشابة بمدينة غيلزنكيرشن الألمانية،حيث رأى النور سنة 2003،  من أب مغربي “حسن عبيد الدين،”، (أصول سوسية ضواحي أكادير ) ، وأم ألمانية.

وخاض مالك تكوينا لمدة 6 سنوات في مدرسة حراس المرمى الأشهر بألمانيا، يشرف على عليها خبراء وأطر تقنية  من بولونيا مختصة في مركز حراسة المرمى، وهي الأكاديمية التي بزغ فيها  نجم العملاق الألماني مانويل نوير ، الذي أعجب بإمكانيات مالك عبيد الدين وتابعه بشكل دقيق، حيث أهداه كرة قدم موقعة باسمه،  مازال حارسنا المغربي  الشاب يحتفظ بها.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في الكرة العالمية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…