الناصري: الوداد سيراسل الكاف

أكد سعيد الناصري، رئيس الوداد الرياضي لكرة القدم، أن فريقه سيراسل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ليشكو إليه الحكم الإثيوبي، باملاك تيسيما، الذي أدار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين فريقه ومضيفه مولودية الجزائر، بملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية، اليوم الجمعة (14 ماي)، وانتهت بالتعادل هدف لمثله.

وعبر الناصري، في حديثه مع “SNRTnews”، عن امتعاضه الشديد مما وصفها بالأخطاء القاسية التي ارتكبها في حق فريقه الحكم الإثيوبي باملاك، مشيرا إلى أن فريقه سيراسل الاتحاد الإفريقي دون أن ينتظر منه شيئا كثيرا، وزاد:”نريد من التحكيم أن يكون جيدا في مباراة الإياب، فنحن نعول على فريقنا، بلاعبيه، ومدربه، وجميع أطره، كي يكون متميزا، ويؤدي ما يتعين عليه”.

رئيس الوداد الرياضي قال، في تصريحه، إنه لم يستوعب كيف رفض الحكم هدفا صحيحا مائة في المائة، وزاد:”أي نعم، لسنا متخصصين في التحكيم، غير أن لنا ثقافة كروية، والهدف الذي أحرزه وليد الكرتي لا غبار عليه، ومع ذلك رفضه الحكم. هذا ليس خطأ، فقد كان له تأثيره على نتيجة المباراة. بل وقعت أخطاء أخرى، وكلها كانت ضد فريقنا”.

يذكر بأن المباراة التي حل فيها الوداد الرياضي ضيفا على مولودية الجزائر انتهى بالتعادل، إذ كان الوداد سباقا إلى التسجيل بواسطة يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 65، ثم عادل للمولودية الجزائرية لاعبه ربيعي، في الدقيقة 83.

راديو مارس

تحميل مواضيع أخرى ذات صلة
تحميل المزيد من راديو مارس
تحميل المزيد في البطولة الإحترافية
التعليقات مغلقة.

شاهد أيضاً

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.. بلاغ استنكاري

تابعت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “الفضيحة” الجديدة لإرغام الوفد الإعلام…